زوران ماميتش يوجه رسالة إلى جمهور نادي الهلال بعد صدمة الخسارة أمام النصر في الدوري السعودي
زوران ماميتش يوجه رسالة إلى جمهور نادي الهلال بعد صدمة الخسارة أمام النصر في الدوري السعوديزوران ماميتش يوجه رسالة إلى جمهور نادي الهلال بعد صدمة الخسارة أمام النصر في الدوري السعودي

زوران ماميتش يوجه رسالة إلى جمهور نادي الهلال بعد صدمة الخسارة أمام النصر في الدوري السعودي

تعرض نادي الهلال لصدمة بعدما أهدر سبع نقاط في آخر ثلاث جولات وخسر 3-2 أمام غريمه النصر، يوم الجمعة، ليفقد صدارة الدوري السعودي للمحترفين، لكن مدربه زوران ماميتش أكد أن الفريق كله سيبذل قصارى جهده لإرضاء المشجعين وحصد الألقاب.

وقبل خمس جولات من الوصول إلى خط النهاية في الدوري بات الهلال حامل اللقب يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النصر الذي انتزع القمة بفضل سبعة انتصارات متتالية.

وكتب ماميتش في حسابه على تويتر، اليوم الأحد: "من الصعب أن أجد الكلمات بعد مثل هذه المباراة، لكن هذه كرة القدم وتركيزنا بالفعل ينصب على المباراة المقبلة".

وأضاف المدرب الذي تولى المهمة منذ شهرين: "أعرف أن فريقي وأنا سنبذل قصارى جهدنا حتى نعود إلى الطريق (الصحيح) ونعطي الجماهير ما تستحقه وهو الفوز والألقاب".

وكان الهلال أدرك التعادل مرتين أمام النصر رغم اللعب بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الثاني بعد طرد محمد كنو لكن البرازيلي برونو أوفيني أحرز هدف الانتصار للمنافس بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وسيلعب الهلال مع الحزم، يوم الخميس، بينما يلتقي قبلها مباشرة النصر مع الرائد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com