موجز أخبار النصر والهلال والشباب والأندية السعودية اليوم

موجز أخبار النصر والهلال والشباب والأندية السعودية اليوم

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

استعاد الشباب المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين بعد فوز مثير على أُحد، متذيل الترتيب، الذي اقتنص نقطة التعادل من الهلال الجولة الماضية.

وكانت قمة الإثارة في الدقيقة الأخيرة عندما أهدر الجزائري كارل مجاني ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر فريقه أُحد على أرضه بهدفين مقابل هدف أمام الشباب.

واستعاد الشباب المركز الثالث من التعاون بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة بينما ظل أُحد، الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد ماجد هزازي في الدقيقة 88، في ذيل الترتيب برصيد 15 نقطة قبل خمس جولات على نهاية المسابقة.

المثير في الأمر أن عبدالله العويشير، حارس أُحد ونجم مباراة الهلال الأخيرة، تلقت شباكه هدفين ولم يظهر بالشكل الذي كان عليه أمام ”الزعيم“.

كأس خادم الحرمين

وطوى النصر صفحة القمة وتصدر الدوري وبدأ على الفور الاستعداد لمواجهة الجيل في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الاثنين.

إذ بدأ الفريق على الفور تدريباته بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، حيث يسعى ”العالمي“ للتتويج بالثنائية هذا الموسم.

ورغم انتهاء المباراة إلا أن تصريح أسطورة النصر والسعودية ماجد عبد الله الذي انتقد فيه الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للهلال أثار الكثير من الجدل.

وقال ماجد: ”الهلال مثل الخيل يريد الانطلاق لكن زوران يقيده من الحركة“، وقد أثار هذا التصريح الجدل خاصة وأن ماجد من مشاهير ”العالمي“.

وبالمثل يستعد الهلال الذي فقد الصدارة بعد فترة طويلة للغاية لمواجهة الاتفاق خارج أرض في أقوى مباريات دور الثمانية.

وقد أعلن النادي مغادرة لاعبه سلمان الفرج إلى ليون الفرنسية للاطمئنان على سير برنامجه العلاجي ومن ثم العودة سريعا للملاعب.

وفي اليوم ذاته، الاثنين، يستقبل الاتحاد منافسه الباطن في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين عقب خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الفيصلي.

وتسببت هذه الخسارة في حزن شديد لجماهير ”العميد“ التي كانت تمني النفس بالفوز من أجل النجاة من الهبوط والبقاء في الدوري.