نادي الشباب يقتنص فوزًا ثمينًا من أحد ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي (فيديو)
نادي الشباب يقتنص فوزًا ثمينًا من أحد ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي (فيديو)نادي الشباب يقتنص فوزًا ثمينًا من أحد ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

نادي الشباب يقتنص فوزًا ثمينًا من أحد ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

حقق فريق الشباب فوزًا ثمينًا على أحد 2-1، ليستعيد المركز الثالث، في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم السبت على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، في ختام مباريات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 47 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي أحد في نقاطه الـ15 في المركز السادس عشر "الأخير".

وجاءت افتتاح التسجيل شبابيًا عن طريق البرازيلي سيباستياو دي فريتاس"سيبا" عند الدقيقة 19؛ لكن الفرحة الشبابية لم تدم سوى دقيقتين فقط، حيث أدرك أحد التعادل عن طريق ماجد هزازي الذي تابع ضربة ثابتة ارتدت من القائم الأيسر للتونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب ليسكناه الشباك عند 21.

ووضع الجامبي أبوبكر تراولي فريق الشباب في المقدمة مرة أخرى بهدف من ضربة رأسية مستفيدًا من عكسية زميله حسن معاذ عند الدقيقة 36. انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الزمن المحتسب بدل الضائع احتسب كاساي ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس بن مصطفى لمهاجم أحد المصري محمد عطية داخل منطقة العمليات وسط اعتراض لاعبي الشباب ليلجأ مرة أخرى إلى الـ"var" التي أكدت صحة قراره؛ لكن الجزائري كارل مجاني أهدر ركلة الجزاء وأضاع التعادل عند الدقيقة "90+10" لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

هذا، ويحل أحد ضيفًا على القادسية الجمعة المقبل، فيما يستضيف الشباب نظيره الأهلي في ذات اليوم ضمن الجولة الـ26 من الدوري المحلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com