مباراة الهلال والنصر.. ماذا قال مدربا الفريقين عقب اللقاء؟

مباراة الهلال والنصر.. ماذا قال مدربا الفريقين عقب اللقاء؟

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، إن فريقه سيواصل المنافسة والقتال على اللقب حتى الرمق الأخير، مشددًا على أن الأمور لا تزال بيد الفريق، رغم الخسارة أمام النصر.

وحسم فريق النصر ديربي العاصمة السعودية الرياض لصالحه بالفوز على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 58 نقطة، لينتزع الصدارة بفارق نقطة عن الهلال الذي تراجع للوصافة.

وقال ماميتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”متبق خمس مباريات بـ 15 نقطة، سندخل كل لقاء بدافع الفوز فقط ولا شيء غيره“.

وعن تغييره للاعب غوميز قال: ”اللاعب شعر ببعض الآلام وكان لا بد من تغييره“.

وانتقد مدرب الهلال حكم المباراة بعد إشهار البطاقة الحمراء للاعبه كنو حيث قال: ”اللاعب لم يكن يستحق الكارت الأول“.

وبسؤاله عن استلامه للفريق وهو متصدر بست نقاط وخسارته لسبع نقاط قال: ”استلمت الهلال وهو متقدم بثلاث نقاط فقط ،وهذه أول مباراة أخسرها مع الهلال“.

على الجانب الآخر، قال المدير الفني لنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا إنه طلب من لاعبيه إيقاف احتفالات الفوز على الهلال حتى يتسنى لهم التركيز في المباريات الخمس المتبقية.

وبارك فيتوريا للسعوديين عامة ولجماهير فريقه مباراة الديربي المثيرة مشددًا على أن فريقه لعب أمام فريق بطل واستطاع إيقاف خطورته.

وأضاف: ”طالبت اللاعبين بالفوز وإظهار شخصيتهم كأبطال“. وعن استقبال فريقه لهدفين عقب تسجيله قال: ”هذا يحدث في كرة القدم، ونجح لاعبونا في الحفاظ على ثباتهم وتحقيق الفوز“.

وكان النصر قد تمكن من تحقيق الفوز على الهلال في الوقت القاتل بثلاثة أهداف لهدفين لينتزع صدارة ترتيب المسابقة من الهلال الذي جاء ثانيًا.