برونو أوفيني يقود النصر إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي و"صعق" الهلال بثلاثية مثيرة
برونو أوفيني يقود النصر إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي و"صعق" الهلال بثلاثية مثيرة برونو أوفيني يقود النصر إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي و"صعق" الهلال بثلاثية مثيرة

برونو أوفيني يقود النصر إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي و"صعق" الهلال بثلاثية مثيرة

قاد البرازيلي برونو أوفيني نادي النصر إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي، وتحقيق فوزٍ ثمين على الهلال بعدما سجّل هدف الفوز في الوقت القاتل في المواجهة التي انتهت 3-2، في قمة مواجهات المرحلة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من تسجيل هدف السبق للنصر مع بداية الشوط الثاني، بعدما حوّل عرضية مواطنه نور الدين مرابط برأسه في شباك الحارس علي الحبسي.

و ردَّ الهلال سريعًا على هدف النصر وتحديدًا عند الدقيقة 53 بعدما ارتقى مدافعه علي البليهي لعرضية زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو، وحوّل الكرة في شباك النصر.

وفي الدقيقة 77 تمكن البرازيلي برونو أوفيني مدافع النصر من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما حوّل عرضية زميله نور الدين مرابط، وحوّل الكرة برأسه في شباك الهلال.

ورد الهلال سريعًا وتحديدًا بعد مرور دقيقة، حينما اخترق لاعبه سالم الدوسري دفاع النصر، وراوغ حارس مرمى النصر وليد عبدالله ووضع الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 97 تمكن المدافع البرازيلي برونو أوفيني من تسجيل الهدف الثالث للنصر بعدما حوّل عرضية زميله عبدالرحمن العبيد برأسه في شباك الهلال.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 58 نقطة في المركز الأول وبفارق نقطة عن الهلال الوصيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com