مباراة الهلال والنصر.. عناق بين الأمير محمد بن فيصل وسعود آل سويلم (شاهد)

مباراة الهلال والنصر.. عناق بين الأمير محمد بن فيصل وسعود آل سويلم (شاهد)

المصدر: فريق التحرير

استقبل الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي نظيره في النصر سعود آل سويلم، بعد التراشق اللفظي الذي حدث بين الثنائي خلال الفترة الماضية.

وأظهرت كاميرا المباراة ظهور رئيسي الهلال والنصر في لحظة أخوية وهما يتبادلان العناق، قبل انطلاق مباراة الفريقين في قمة الجولة 25 من دوري المحترفين السعودي.

وكان آل سويلم انتقد الهلال، مؤكدًا أنه دخل في مفاوضات مع عمر عبد الرحمن عموري، من أجل رفع سعر اللاعب على الزعيم.

وقال رئيس الهلال في بضع تغريدات منفصلة: ”الاستضافة كانت كرئيس للنصر. الحديث كله عن الهلال.. الهدف هو الترند والانتشار وذاك ليس بجديد.. الهلال يُكبّرك“.

وأضاف: ”أيضًا يبدو أنه أدرك عقلية غالبية جماهير ناديه.. والأولوية الكبرى لديهم وهي مهاجمة ومحاولة الانتقاص من الهلال حتى الدخول على صفقاته من أجل التخريب كما ذكر وأنا أقول (عسى الله لا يغير عليهم ).

وبسبب هذا التراشق أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرض غرامات مالية مغلظة على رؤساء أندية النصر والهلال والشباب.

وأكدت اللجنة تغريم رئيس نادي النصر سعود السويلم بمبلغ مالي قدره (600.000) ريال، وإلزام رئيس نادي الشباب خالد البلطان بدفع غرامة مالية قدرها (110.000) ريال، وإلزام رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بدفع غرامة مالية قدرها (110.000) ريال.