موجز أخبار الهلال والنصر والأهلي والأندية السعودية

موجز أخبار الهلال والنصر والأهلي والأندية السعودية

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انطلقت مباريات الجولة الـ 25 للدوري السعودي بمباريات مثيرة للغاية، ونتائج غريبة و“سوبر هاتريك“ لصالح الشهري لاعب الرائد في مرمى الأهلي التي انتهت بفوز الرائد 5/4، بينما يستعد النصر والهلال لقمة المسابقة يوم الجمعة.

وانقلبت المباراة رأسًا على عقب أكثر من مرة إذ تقدم الرائد 2/0 في أول 6 دقائق وأصبحت النتيجة 3/2 للأهلي بالوصول للدقيقة 27.

ورغم أن مهند عسيري سجل هدفه الشخصي الثاني لتصبح النتيجة 4/2 في الدقيقة 53، إلا أن الرائد سجل 3 أهداف بواسطة الشهري في أقل من 10 دقائق، ليصل إلى نتيجة المباراة النهائية بحلول الدقيقة 70 ويقود فريقه للابتعاد عن الهبوط.

في المقابل ابتعد الأهلي عن المربع الذهبي بعدما تجمد رصيد الفريق عند 40 نقطة في المركز الخامس، ليفقد الأمل في الاقتراب من القمة قبل 5 جولات على النهاية.

وانتزع التعاون المركز الثالث من الشباب، الذي سيلعب يوم السبت المقبل أمام أُحد، بفوزه المثير بهدف نظيف على الوحدة.

في لقاء آخر مثير، قلب الاتفاق تأخره إلى فوز 3/2 على القادسية الذي خسر للمرة الثالثة على التوالي وبات في مأزق، بينما أنعش الفيحاء آماله في تجنب الهبوط وحقق فوزه الثاني في ثلاث مباريات وتفوق بهدفين مقابل هدف على الباطن ليتساوى مع منافسه في رصيد النقاط، فيما تلقى الحزم دفعة للبقاء في دوري الأضواء بفوزه بهدف على الفتح.

قمة الرياض
أنهى الهلال متصدر الدوري استعداده للقاء النصر في استاد الملك فهد بحضور الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي.

في المقابل، حضر سعود بن محمد آل سويلم رئيس نادي النصر التدريب الختامي للفريق استعدادًا لمباراة الديربي التي ستحسم إلى حد كبير اللقب.

وأعلن النصر صاحب الأرض نفاد تذاكر المباراة، لكن مع استئناف بيع تذاكر المنصة الذهبية والفضية قبل المباراة على استاد الملك فهد الدولي.

أما الاتحاد فقد واصل استعداده لمواجهة الفيصلي في مباراة حاسمة ”للعميد“ الساعي للنجاة من الهبوط، حيث تدرب المغربيان مروان دا كوستا وكريم الأحمدي مع الفريق بعد وصولهما على متن طائرة خاصة للرياض، عقب نهاية مباراة المغرب والأرجنتين الودية.