سوبر هاتريك صالح الشهري يقود الرائد لفوز درامي على الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)
سوبر هاتريك صالح الشهري يقود الرائد لفوز درامي على الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)سوبر هاتريك صالح الشهري يقود الرائد لفوز درامي على الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)

سوبر هاتريك صالح الشهري يقود الرائد لفوز درامي على الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)

سجل المهاجم صالح الشهري 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ليقود ناديه الرائد لفوز درامي بنتيجة 5/4 على الأهلي، في إطار مباريات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، الخميس.

وافتتح محمد العمري التسجيل للرائد في الدقيقة الخامسة، من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود صالح الشهري ويسجل الهدف الأول له والثاني للرائد في الدقيقة السادسة بضربة رأس.

ونجح الأهلي في تقليص النتيجة عبر مهند عسيري في الدقيقة العاشرة، بضربة رأس رائعة.

وتعادل سلمان المؤشر للأهلي بتسديدة لولبية رائعة في الدقيقة 20، قبل أن يسجل تيسير الجاسم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 3/2.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بتسجيل 4 أهداف، إذ عزز مهند عسيري تقدم الأهلي وسجل له الهدف الرابع في الدقيقة 53، بعد خطأ دفاعي فادح.

وقلص صالح الشهري النتيجة إلى 3/4 بهدف في الدقيقة 62 بعد خطأ دفاعي فادح كذلك.

وواصل صالح الشهري تألقه بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 68، قبل أين يعود ويسجل الهدف الرابع له (سوبر هاتريك)، والخامس للرائد في الدقيقة 70.

ورفع الفوز رصيد الرائد إلى 31 نقطة في المركز العاشر، مقابل 40 نقطة للأهلي في المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية تغلب التعاون 1/0 على الوحدة سجله ريناتو شافيز جونيور بالخطأ في مرمى فريقه، ليرفع الفوز رصيد التعاون إلى 46 نقطة في المركز الثالث (مؤقتًًا).

وتغلب الاتفاق 3/2 على القادسية، ويحتل الاتفاق المركز التاسع وفي رصيده 32 نقطة مقابل 24 نقطة للقادسية في المركز الثاني عشر.

كما تغلب الحزم 1/0 على الفتح، والفيحاء 2/1 على الباطن، .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com