اتحاد الكرة السعودي يكذب سعود آل سويلم رئيس نادي النصر‎ – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة السعودي يكذب سعود آل سويلم رئيس نادي النصر‎

اتحاد الكرة السعودي يكذب سعود آل سويلم رئيس نادي النصر‎

المصدر: فريق التحرير

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا يرد فيه على حديث سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، بخصوص ما قاله عن دوره في إقالة رئيس لجنة الحكام السابق مارك كلاتنبيرغ.

وقال الاتحاد في بيانه: ”عطفًا على حديث رئيس نادي النصر التليفزيوني، والذي أشار فيه إلى أن الاتحاد السعودي قد أقال مارك كلاتنبيرغ، وأنه خلف هذه الإقالة ومدعيًا أن الحكم الإنجليزي كان يعمل لدى الاتحاد لمدة 3 أشهر بعد إقالته، فنؤكد أن هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلًا، ويود في هذا الصدد أن يوضح الآتي“.

وأضاف: ”عقد كلاتنبيرغ انتهى في شهر فبراير الماضي من هذا العام، وانتفى دوره بمجرد نهاية العلاقة التعاقدية، ولا صحة لما تم الإشارة إليه بأنه قد تمت إقالته“.

وتابع البيان: ”تم الاتفاق مع كلاتنبيرغ على إنهاء العلاقة معه، وعدم رغبة الاتحاد السعودي في تجديد التعاقد في شهر فبراير الماضي، وفقًا لقرار المكتب التنفيذي المعلن رسميًا، والذي اعتمد فيه تعيين خليل جلال رئيس للجنة الحكام، وأن ادعاء رئيس نادي النصر بأن كلاتنبيرغ عمل لمدة 3 أشهر بعد إقالته حسب قوله، عارٍ عن الصحة“.

وتابع: ”يؤكد الاتحاد السعودي بأنه يتخذ كافة قراراته وفقًا للأنظمة المرعية في المملكة، وخاصة فيما يتعلق بعقود العمل واللوائح الرياضية المعمول بها، وبما يراه مجلس إدارته محققًا لمصلحة اللعبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com