محمد بن فيصل يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة النصر ضد الهلال‎
محمد بن فيصل يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة النصر ضد الهلال‎محمد بن فيصل يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة النصر ضد الهلال‎

محمد بن فيصل يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة النصر ضد الهلال‎

حرص الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، على توجيه رسالة إلى جماهير "الزعيم"، قبل مواجهة نادي النصر في ديربي الرياض، يوم الجمعة المقبل.

ويستضيف النصر نظيره وغريمه التقليدي الهلال في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في ديربي الرياض المقرر، يوم الجمعة المقبل.

وكتب رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "جمهور الهلال الرقم الصعب.. حضوركم خلف الزعيم يثلج الصدر".

وأضاف: "وننتظر إبداعكم في المدرج يوم الجمعة كما عودتمونا.. وعدم الانجراف وراء أي استفزاز أو شحن".

وأتم: "واجبنا الآن الوقوف خلف نجومنا فقط وإظهار أفضل صورة عن وطننا".

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثاني.

ووجه جمهور نادي الهلال السعودي، الدعوات لمشجعيه بالاتجاه لشراء تذاكر مخصصة لمدرج نادي النصر، بعدما نفدت التذاكر المخصصة لجماهير الزعيم، والمقررة بنسبة 30% فقط للجمهور الأزرق، في اللقاء المرتقب أمام النصر في ديربي الرياض، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وشهدت الساعات الخمس الأولى لطرح التذاكر نفادها، بعد توافد جماهير الهلال بشكل كثيف لشراء التذاكر المخصصة لهم، ما اضطر الجماهير الزرقاء، إلى شراء تذاكر مخصصة للمدرج النصراوي.

وانتشر في أوساط الجماهير الهلالية، نية الجمهور الهلالي، الجلوس في أماكن مخصصة لجمهور النصر، ما يهدد بنشوب أزمة بين جماهير الفريقين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com