جماهير نادي الهلال تطلق دعوات لشراء تذاكر النصر وسط تحذيرات من أزمة بين الجمهورين – إرم نيوز‬‎

جماهير نادي الهلال تطلق دعوات لشراء تذاكر النصر وسط تحذيرات من أزمة بين الجمهورين

جماهير نادي الهلال تطلق دعوات لشراء تذاكر النصر وسط تحذيرات من أزمة بين الجمهورين

المصدر: فريق التحرير

وجه جمهور نادي الهلال السعودي، الدعوات لمشجعيه بالاتجاه لشراء تذاكر مخصصة لمدرج نادي النصر، بعدما نفدت التذاكر المخصصة لجماهير الزعيم، والمقررة بنسبة 30% فقط للجمهور الأزرق، في اللقاء المرتقب أمام النصر في ديربي الرياض، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وشهدت الساعات الخمس الأولى لطرح التذاكر نفادها، بعد توافد جماهير الهلال بشكل كثيف لشراء التذاكر المخصصة لهم، ما اضطر الجماهير الزرقاء، إلى شراء تذاكر مخصصة للمدرج النصراوي.

وانتشر في أوساط الجماهير الهلالية، نية الجمهور الهلالي، الجلوس في أماكن مخصصة لجمهور النصر، ما يهدد بنشوب أزمة بين جماهير الفريقين.

وأشارت مصادر ، إلى أن الجهات المنظمة للحدث، تراقب عن كثب الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، التي تدعو جمهور الهلال للجلوس في الأماكن المخصصة لجمهور النصر، ما يهدد بوقوع مشاكل في وقت المباراة.

وأوضحت المصادر أن الجهات المنظمة تحذر من ذلك السلوك، وتعتبره ضمن الجرائم المعلوماتية.

وشددت المصادر، على أن عددًا من الحسابات دعت جماهير الهلال للتواجد في أماكن غير مخصصة لها، ما سيشكل أزمة للقائمين على المباراة، وسيضطر المشجع الهلالي إلى الخروج من الملعب، في حال ثبت ذلك.

ودشن الجمهور هاشتاغًا باسم ”#لعيون_الهلال_نشتري_تذاكر_النصر“، وتداول الجمهور عليه صورًا وفيديوهات لبعض الأشخاص يؤكدون أنهم قاموا بشراء تذاكر جمهور النصر لكي يخربوا عليهم ”التيفو“ الذي يريدون رفعه في المدرجات وقت المباراة.

وقال مشجع يدعى أسامة، مستنكرًا ما يحدث: ”أنا مستغرب من عقل الهلالي الصغير، قبل كم يوم مطلعين هاشتاغ، نقاطع المهيدب لأنه يدعم النصر يقولون كيف فلوسنا تروح للنصر، طيب إنت الحين قاعد تشتري تذاكر النصر وفلوسك تروح للنصر، من هذا المنبر أدعوا أشقاءنا الهلاليين لأي مباراة للنصر بس مانبي طواقي“.

ونشر مغرد صورًا للتذاكر التي اشتراها، قائلًا: ”مازال الاكتساح متواصلًا“.

وشدد آخر: ”الهمة يا زعماء، نشتري تذاكر النصر ”باللون الأصفر“ ووقت المباراه ندخل بها الواجهة، خلونا نكرر ليلة الخماسية الشهيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com