تقارير: عقوبات منتظرة على رؤساء الشباب والنصر والهلال.. ولا عقوبات على اللاعبين بعد أحداث مباراة الهلال وأحُد – إرم نيوز‬‎

تقارير: عقوبات منتظرة على رؤساء الشباب والنصر والهلال.. ولا عقوبات على اللاعبين بعد أحداث مباراة الهلال وأحُد

تقارير: عقوبات منتظرة على رؤساء الشباب والنصر والهلال.. ولا عقوبات على اللاعبين بعد أحداث مباراة الهلال وأحُد

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية على أنه سيتم توقيع عقوبات مالية مغلظة على رؤساء أندية الشباب والنصر والهلال، إثر مناوشاتهم الإعلامية الأسبوع الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“ اليوم الثلاثاء عبر مصادرها، فلن تكون هناك عقوبات على أي لاعب في الهلال وأحُد بعد أحداث مباراة الفريقين الأخيرة.

سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، كان قد خرج بتصريحات قال خلالها، ”جمهور نادي الشباب 16 بيت واستراحتين، وصعب ينافس الأندية الكبيرة“، مما دعا خالد البلطان، رئيس الشباب، للرد بقوة على رئيس النصر خلال تصريحات تداولتها الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال: ”كنت أحترم نادي النصر ولكن عندما يحاول رئيسه التقليل من الشباب فيجب أن أذكّره أن في الماضي كان الهلال والشباب يتسيدان الكرة السعودية، بينما نادي النصر بعد تأسيسه كان لا يملك أي جماهير فقط جماهيره كانت مكونة من مؤسسيه وبعض الجاليات وكان يسمى نادي الجاليات“.

فيما رد محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، على تصريحات رئيس النصر، والتي هاجم خلالها فريقه.

آل سويلم انتقد الهلال، مؤكداً أنه دخل في مفاوضات مع عمر عبد الرحمن عموري، من أجل رفع سعر اللاعب على الزعيم.

وقال رئيس الهلال في عدة تغريدات منفصلة: ”الاستضافة كانت كرئيس للنصر. الحديث كله عن الهلال.. الهدف هو الترند والانتشار وذاك ليس بجديد.. الهلال يُكبّرك“.

وأضاف: ”أيضاً يبدو انه أدرك عقلية غالب جماهير ناديه.. والأولوية الكبرى لديهم وهي مهاجمة ومحاولة الإنتقاص من الهلال حتى الدخول على صفقاته من أجل التخريب كما ذكر وأنا أقول (عسى الله لايغير عليهم ).

وشهد ملعب جامعة الملك سعود خروجًا عن النص من قبل جمهور الهلال، فور انتهاء مواجهته أمام أحُد، بالتعادل السلبي دون أهداف.

المباراة أُقيمت ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وخطف بها أحُد نقطة ثمينة بفضل تألق حارسه عبد الله العويشير.

وفور إطلاق صافرة النهاية، دخل سالم الدوسري مهاجم الموج الأزرق في حديث، وبدت عليه علامات الانفعال مع العويشير.

وقد رد جمهور الزعيم على احتفال العويشير أمام مدرجهم بإلقاء الألعاب النارية عليه والأحذية، ليخرج لاعبو أحُد مسرعين إلى غرف خلع الملابس.
وقد شوهد تواجد أمني كثيف أمام غرف خلع ملابس أحُد وبعض أعضاء رابطة الدوري السعودي.

ذكر أن التعادل رفع رصيد الزعيم إلى النقطة 57 متصدرًا جدول الترتيب بفارق نقطتين عن النصر، صاحب الوصافة، بينما يأتي أحُد في المركز الأخير بـ15 نقطة.

هذا التعادل أشعل الدوري، إذ أصبحت أمام النصر فرصة لاعتلاء الصدارة حال فوزه أمام الهلال في الديربي المقرر إقامته في 29 من الشهر الجاري، ضمن الجولة الـ25 في الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com