هل قصد سعود آل سويلم السخرية من الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال (صورة)
هل قصد سعود آل سويلم السخرية من الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال (صورة)هل قصد سعود آل سويلم السخرية من الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال (صورة)

هل قصد سعود آل سويلم السخرية من الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال (صورة)

كتب سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال متابعون إنها جاءت ردًا على رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الذي هاجمه، وقلّل منه في تغريدات له مؤخرًا.

وغرّد آل سويلم قائلًا:" نصيحة اليوم، إن لم تستطع أن تنام ليلًا بسبب "هم" أو "كابوس" فابحث عن "حِكم" في Google وانشرها على تويتر."

وتأتي تغريدة رئيس النصر بعد تغريدات رئيس الهلال الذي نشر فيها حِكمة تقول:"تحدث حتى أراك".

وكان حوار رئيس النصر المسجل والذي خرج للنور، مساء أمس، قد تسبب بحالة جدل كبيرة بين الجماهير ما بين مؤيد لتصريحاته ورافض لها.

وأعلن الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، نيته التقدم بشكوى ضد ما صرَّح به سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، حول تدخله في تغيير الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ رئيس لجنة الحكام السابق.

وغرّد رئيس الهلال عبر "تويتر" قائلًا:"اعترف خلال اللقاء بأنه غيّر رئيس لجنة الحكام.. وهذا الاعتراف الخطير سيجعلنا نتخذ الخطوات القانونية ضده وضد الاتحاد السعودي لكشف تفاصيل هذا التدخل السافر والغريب، ومحاسبة المسؤول عن ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com