دا سيلفا يطالب لاعبي النصر بالتركيز في كلاسيكو الهلال
دا سيلفا يطالب لاعبي النصر بالتركيز في كلاسيكو الهلالدا سيلفا يطالب لاعبي النصر بالتركيز في كلاسيكو الهلال

دا سيلفا يطالب لاعبي النصر بالتركيز في كلاسيكو الهلال

طالب خورخي دا سيلفا مدرب النصر لاعبيه بالتركيز وعدم التسرع في مباراة القمة أمام الهلال في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد غد السبت اذا أراد الفريق حسم اللقاء لصالحه وتعزيز موقعه في الصدارة.

ويبتعد الهلال صاحب المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن النصر لكن وصيف بطل الموسم الماضي له مباراة مؤجلة ويعلم ان الانتصار في ملعب حامل اللقب سيجعله قريبا مرة أخرى من القمة.

لكن دا سيلفا القادم من اوروجواي يعلم ما تتطلبه مثل هذه النوعية من المباريات.

وقال دا سيلفا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "مثل هذه المباريات تحتاج للتركيز واستعمال اللاعب لأكبر قدر من الذكاء الذي يملكه الى جانب الأداء الانضباطي وعدم التسرع والعمل على التحكم في ايقاع المباراة."

وأضاف "من يتعامل بتوازن خططي طوال المباراة سيكون هو صاحب الحظ الأوفر للفوز. لكل مباراة أسلوبها وطابعها الفني الذي يتناسب معها ومن حسن الحظ انني أقود فريقا يملك 22 لاعبا جاهزا للمشاركة."

وتابع "اللاعبون لديهم الأدوات التي تمكنهم من النجاح والفريق بامكانه ان يلعب بأكثر من خطة خلال المباراة الواحدة."

وربما لم يتمكن دا سيلفا من فرض أسلوبه الكامل مع النصر بعد توليه المسؤولية في آخر مباراتين خلفا للاسباني راؤول كانيدا لكن المدرب القادم من اوروجواي يثق في لاعبيه جيدا.

وقال دا سيلفا الذي تولى تدريب النصر من قبل في 2009 و2010 "تعلمت في كرة القدم مبدأ احترام المنافس الذي ألعب أمامه والهلال احد الفرق الكبرى ويمتلك عددا من اللاعبين المميزين وهو فريق قوي كما هو الحال بالنسبة للنصر."

وأضاف "فريقي جاهز فنيا وبدنيا ولا توجد لدينا اصابات واستعداداتنا خلال الأيام الماضية جاءت طبيعية ولم تكن مختلفة عن الاستعداد للمباريات السابقة. اللاعبون يملكون الحماس الكبير والروح العالية لتعويض ما فقدناه من نقاط في المباراة الماضية."

وتابع "تابعت فريق الهلال في عدد من مبارياته السابقة وكان آخرها أمام التعاون وهو فريق يجيد الضغط لكن النصر هو الآخر يلعب بخطة سريعة في عملية الانتقال من الدفاع للهجوم.المباراة ستكون خططية بشكل كبير ومن يقلل من أخطائه ويستثمر فرصه سيكون الفوز حليفه."

وحقق النصر ثلاثة انتصارات وتعادل في مباراة واحدة منذ هزيمته الوحيدة في المسابقة هذا الموسم في أكتوبر تشرين الأول الماضي أمام الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يبتعد بثلاث نقاط عن الصدارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com