نادي الهلال يصعق الاتحاد ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري السعودي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

نادي الهلال يصعق الاتحاد ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

نادي الهلال يصعق الاتحاد ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل الهلال هدفين في الشوط الثاني ليحقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 2/0 على منافسه الاتحاد، الخميس، في المباراة التي جمعتهما في قمة منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

View this post on Instagram

سجل الهلال هدفين في الشوط الثاني ليحقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 2/0 على منافسه الاتحاد، الخميس، في المباراة التي جمعتهما في قمة منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين. وحقق الهلال الفوز السادس عشر، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة، بفارق 9 نقاط عن النصر الذي لعب مباراة أقل. في حين تكبد الاتحاد الخسارة الثانية عشرة، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر (قبل الأخير). #إرم_نيوز #أخبار #رياضة #الاتحاد_والهلال #صداره_بس #الهلال_السعودي #الاتحاد_السعودي #كرة #كرة_قدم #SPORT #SPORTS #PHOTO #football_club #football #الاتحاد #الهلال

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وعلى استاد الجوهرة المشعة، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي لكن الشوط الثاني كان أكثر إثارة وتشويقًا للمشاهدين.

وافتتح المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز التسجيل للهلال بتسديدة قوية في الدقيقة 67، مستغلًا كرة ركنية لعبها الإيطالي سیباستیان جيوفينكو.

وقضى سالم الدوسري على أحلام الاتحاد في التعادل، بعدما سجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 82، مستغلًا كرة من سیباستیان جيوفينكو.

وحقق الهلال الفوز السادس عشر، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة، بفارق 9 نقاط عن النصر الذي لعب مباراة أقل.

في حين تكبد الاتحاد الخسارة الثانية عشرة، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

ويعود آخر فوز للاتحاد على الهلال إلى أكتوبر 2016، عندما فاز 2/0 في الدوري السعودي، وبعدها خسر 3 مرات، بواقع 3/1 مرتين، و2/1، وتعادل مرتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com