آرسنال يا ولي العهد.. هل يستجيب محمد بن سلمان للجماهير السعودية ويشتري نادي ”المدفعجية“؟ – إرم نيوز‬‎

آرسنال يا ولي العهد.. هل يستجيب محمد بن سلمان للجماهير السعودية ويشتري نادي ”المدفعجية“؟

آرسنال يا ولي العهد.. هل يستجيب محمد بن سلمان للجماهير السعودية ويشتري نادي ”المدفعجية“؟

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

وجدت دعوات ونصائح قدمها مشجعو نادي آرسنال الإنجليزي في السعودية، اليوم الأحد، لولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان، بشراء نادي العاصمة العريق بدلًا من شراء نادي مانشستر يونايتد، تأييدًا واسعًا عند عشاق كرة القدم الكثر في المملكة.

وظهرت دعوة بن سلمان لشراء نادي آرسنال بعد يوم واحد فقط من ظهور معلومات عن عرض قدمه الأمير الشاب لشراء اليونايتد مقابل مبلغ مالي يقول كثير من السعوديين عن أنه بالإمكان توفيره وشراء نادي آرسنال بسعر معقول، والاستفادة من مزايا لا تتوفر إلا لدى فريق العاصمة اللندنية.

وتحت الوسم “ #آرسنال_يا ولي_العهد“، دون عدد كبير من السعوديين أمنياتهم بأن يحول الأمير محمد بن سلمان وجهته من مانشستر يونايتد إلى آرسنال، معددين له فوائد ذلك التغيير.

ويقول مؤيدو شراء آرسنال، بأنه أكثر جدوى اقتصادية للمستثمرين، وأنه يمثل العاصمة لندن، ويمتلك ملعبًا عملاقًا، بجانب كونه يمر بأزمة ستجعل تجاوزها على يد أي مالك جديد للنادي فرصة لتحقيق أرباح كبيرة.

وبينما ينشغل الأمير محمد بن سلمان بجولة آسيوية، بدأت اليوم الأحد بزيارة باكستان، لا يوجد تأكيدات لعزم الأمير الشاب على الاستثمار في الأندية الإنجليزية، على الرغم من ظهور هكذا أنباء بين فترة وأخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com