بافيتيمبي غوميز أفضل لاعب وعمار السويح أحسن مدرب في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي (صورة)
بافيتيمبي غوميز أفضل لاعب وعمار السويح أحسن مدرب في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي (صورة)بافيتيمبي غوميز أفضل لاعب وعمار السويح أحسن مدرب في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي (صورة)

بافيتيمبي غوميز أفضل لاعب وعمار السويح أحسن مدرب في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي (صورة)

نال المدرب التونسي عمار السويح، المدير الفني لنادي أحد، جائزة أفضل مدير فني في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء فوز السويح بالجائزة بعدما قاد أحد للفوز 4/1 على الفيصلي، وهي أعلى نتيجة في تاريخ مشاركة أحد بدوري المحترفين السعودي.

ورغم الجدل الذي صاحب هدف الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال، أمام الباطن، إلا أن اللاعب الفرنسي نال جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 19.

وجاء هدف غوميز في الدقيقة 90+3، لينتزع الهلال فوزًا دراميًا بنتيجة 3/2.

كما حصد جمهور نادي الاتحاد لقب الأفضل في الجولة الـ 19، بعدما سجل حضورًا كبيرًا قدره 30 ألفًا و785 مشجعًا، في مباراته مع التعاون، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفاز أنصار الاتحاد بالجائزة للمرة السابعة هذا الموسم، بعد أن حقق الأفضلية في الجولات 4، و7، و11، و14، و16، و17، و19، ليصبح بذلك الجمهور الوحيد الذي حقق الأفضلية لأكثر من 6 مرات.

وتقدم رابطة الدوري السعودي للمحترفين 10 آلاف ريال، لأفضل مدرب وأفضل لاعب في كل جولة، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريم.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com