رسميًا.. إيقاف كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال السعودي مباراتين (صورة)
رسميًا.. إيقاف كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال السعودي مباراتين (صورة)رسميًا.. إيقاف كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال السعودي مباراتين (صورة)

رسميًا.. إيقاف كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال السعودي مباراتين (صورة)

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، أن لجنة الانضباط التابعة له أوقفت البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال مباراتين رسميتين، وألزمته بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال.

وقال الاتحاد السعودي في بيان: "قيام لاعب نادي الهلال كارلوس إدواردو باللعب بطريقة وحشية ضد لاعب الفريق المنافس على الكرة عند الدقيقة 87، الأمر الذي ترتّب عليه طرد اللاعب بالبطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الهلال والباطن يوم 8 فبراير.

وأضاف "وفقًا للتقرير الإلحاقي لحكم المباراة تقرر أولًا: ثبوت مخالفة كارلوس إدواردو للمادة 1/2/48 من لائحة الانضباط والأخلاق، ثانيًا: إيقاف اللاعب مباراتين في جميع المسابقات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها بداية من تاريخ القرار، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، ثالثًا: القرار غير قابل للاستئناف".

وبذلك يتأكد غياب كارلوس إدواردو رسميًا، عن مباراتي الهلال أمام القادسية والاتحاد في الجولتين 20، و21 من الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 46 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه، النصر.

كما قررت لجنة الانضباط إيقاف دانييل إيسايلا، المدير الفني لفريق الحزم، 3 مباريات وتغريمه 20 ألف ريال، بسبب إساءة المدرب لمسؤولي مباراة فريقه مع الأهلي، يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الـ19 من الدوري، مع إلزامه بسداد الغرامة في موعد أقصاه 30 يومًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com