وشم ”النجمة السداسية“ على يد مايكون لاعب نادي النصر يثير غضب الجمهور السعودي – إرم نيوز‬‎

وشم ”النجمة السداسية“ على يد مايكون لاعب نادي النصر يثير غضب الجمهور السعودي

وشم ”النجمة السداسية“ على يد مايكون لاعب نادي النصر يثير غضب الجمهور السعودي

المصدر: فريق التحرير

أثارت صورة نشرها حساب نادي النصر السعودي، للمدافع البرازيلي مايكون بيريرا، في تدريبات ”العالمي“، استعدادًا لمواجهة الأهلي، غدًا الثلاثاء، غضبًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

ويحل النصر صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق ست نقاط خلف الهلال صاحب القمّة، ضيفًا على الأهلي في جدة، غدًا الثلاثاء، مع وجود النادي المستضيف في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

ويظهر في الصورة وشم على الذراع الأيمن للاعب البرازيلي، على شكل ”نجمة إسرائيل السداسية“؛ وهو الأمر الذي أثار جدلًا وسجالًا كبيرًا بين جمهوري النصر والهلال بشكل أكبر.

وكانت جماهير الهلال والنصر تبادلا التهم من قبل حول محترف الهلال السابق ميليسي؛ بعد ظهوره في إحدى الصور واشمًا ذراعه “بالصليب”، ومحترف النصر أيالا؛ بسبب الوشوم التي يحملها جسده.

ودشن الجمهور هاشتاغًا باسم ”#نجمة_إسرائيل_في_النصر“؛ للمطالبة بإبعاد اللاعب عن الدوري السعودي، أو إزالة الوشم من يده.

وقال حساب باسم نيوتن النصر: ”جميع الجماهير السعودية بمختلف الميول ترفض هذي الوشوم الصهيونية.. وتطالبه بطمسها أو إخفائها.. كيف لمثل هذا الذي يضع نجمة إسرائيل أن يشارك في منافساتنا دون أن تمنعه إدارة النادي، وإذا لم تتصرف إدارة النادي.. يجب أن يتصرف اتحاد الكرة“.

فيما قال حساب باسم هلالي مستقل: ”مستحيل ننسى صياحهم على صليب رادوي وكيف طلع بعضهم يفتي ويحرم، الآن هم نفسهم ذليلين متناقضين كاذبين وكان المسألة عناد، المسألة أن هذه النجمة لإسرائيل وحكومتنا لا تعترف بالإسرائليين، كيف لكم أن تسمحوا للاعبكم بكشفها وعدم تغطيتها، رادوي غطا الصليب غصب عنه“.

فيما قال حساب ملكة الزعيم: ”شنوا حملاتهم على رادوي واتهموه وأساءوا والآن لعيبة النصر يضعون نجمة بني صهيون، والجميع ساكت، تشويه مقزز لما يشاهد ويحدث في ملاعبنا، أتمنى إبعادهم أو إزالة نجمة إسرائيل منهم“.

وقال تركي الروقي: ”شالوم يا نصر شالوم، لاعب النصر الجديد ما يكون ونجمة إسرائيل ما رأي رجال الدين الذين حاربوا رادوي“.

وانضم اللاعب البرازيلي مايكون بيريرا إلى صفوف النصر لمدة موسم ونصف الموسم.

وكان البرازيلي مايكون بيريرا قريبًا من الانتقال إلى نادي الهلال، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنّ الصفقة تعثرت حتى أغلقت السوق حينذاك.

وسبق لبيريرا أن لعب لناديي بورتو البرتغالي وساوباولو البرازيلي، وشارك في 22 مباراة مع غالطة سراي خلال الموسم الحالي، سجّل فيها هدفًا واحدًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com