الشمراني: لاعب سيدني استفزني.. وتصرفي لن يؤثر على الجائزة
الشمراني: لاعب سيدني استفزني.. وتصرفي لن يؤثر على الجائزةالشمراني: لاعب سيدني استفزني.. وتصرفي لن يؤثر على الجائزة

الشمراني: لاعب سيدني استفزني.. وتصرفي لن يؤثر على الجائزة

دافع ناصر الشمراني مهاجم الهلال السعودي عن تصرفه في نهاية لقاء العودة في نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم الذي أقيم في الرياض في وقت سابق من الشهر الجاري عندما بصق في اتجاه المدافع ماثيو سبيرانوفيتش لاعب وسترن سيدني واندرارز الاسترالي.

وقال الشمراني أن سبيرانوفيتش وجه إليه كلمات غير لائقة اثارت غضبه.

وفاز النادي الاسترالي باللقب الآسيوي الأول للأندية بعد أن تفوق على نظيره السعودي 1-صفر في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب للدور النهائي.

والشمراني (31 عاما) هو صاحب ثاني أكبر سجل تهديفي في دوري أبطال آسيا هذا العام برصيد عشرة أهداف وهو ضمن القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا في العام الحالي.

وعشية الإعلان عن الجائزة في العاصمة الفلبينية مانيلا قال الشمراني للصحفيين عبر مترجم "لا أعتقد أنني سأخسر فرصتي في الفوز بالجائزة (بسبب ما حدث في الرياض) فبالنسبة لي فإن لاعب سيدني هو الذي أثار غضبي وما قمت به كان رد فعل طبيعي بعد أن استخدم اللاعب الآخر كلمة مسيئة بعيدة عن الروح الرياضية وهذا ما اغضبني."

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جمع اللاعبين الثلاثة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا تجنب مسؤولو الاتحاد الاسيوي الخوض في تصرف الشمراني وما قد يترتب عليه من عقوبات في حين غادر الشمراني المؤتمر من باب جانبي تفاديا لمواجهة الصحفيين.

كما فضل الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الخوض في هذا الامر واكتفى بالقول "انا غير مخول بالحديث في قضايا العقوبات والجزاءات بسبب وجود هيئة مستقلة تختص بهذا الجانب وقد عقدت اجتماعها امس وسننتظر ونرى.. تحدث مثل هذه الامور احيانا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com