الفيحاء السعودي يرد على تقارير انتقال أسبريلا إلى نادي الاتحاد

الفيحاء السعودي يرد على تقارير انتقال أسبريلا إلى نادي الاتحاد

المصدر: فريق التحرير

نفى نادي الفيحاء السعودي التقارير التي أشارت إلى رحيل لاعب الفريق الكولومبي دانيلو أسبريلا، إلى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشر النادي بيانًا رسميًّا، قال فيه: ”مجلس إدارة نادي الفيحاء يستغرب وبشدة ما يتم نشره في صحف ومواقع رسمية دون الرجوع للمسوؤلين في النادي“.

وأضاف: ”تؤكد إدارة النادي أن هذه الأخبار المنشورة تفتقد إلى المصداقية وعارية عن الصحة ولا تمت للواقع بصلة، إذ إن إدارة نادي الفيحاء لم تتلق أي عروض رسمية ولم يتم مناقشة هذا الأمر نهائيًّا“.

وتابع البيان: ”اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع النادي ولا توجد رغبة أو نية لدى الإدارة للاستغناء عن خدماته، وتؤكد حرصها على كل ما يخدم النادي“.

وأتم: ”كما يشيد مجلس الإدارة بما يقدّمه اللاعب من مستويات فنية رائعة مع بقية زملائه، وهذا الأمر هو انعكاس لارتياح اللاعب وبقية اللاعبين في وجودهم مع الفيحاء“.

وفقًا لتقارير محلية، اليوم الأحد، فقد ذكرت أن نادي الاتحاد توصل لاتفاق على صفقة ضم أسبريلا بشكل نهائي، خلال اجتماع عقد في منزل رئيس اتحاد جدة وحضره لاعب الفيحاء، وأحد مسؤولي ناديه، أمس الأول الجمعة.

وكان سلافين بيليتش، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، أبدى إعجابه بما يقدّمه أسبريلا مع الفيحاء، وطالب إدارة النادي بضرورة التعاقد معه في يناير المقبل.

ويسعى اتحاد جدة لدعم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة في الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تراجع نتائجه بشدة هذا الموسم واحتلاله المركز الأخير في الدوري السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com