موعد مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي

المصدر: فريق التحرير

يستضيف نادي النصر نظيره الوحدة، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وودع العالمي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من دور الـ16، على يد مولودية الجزائر بمجموع المبارتين بنتيجة (1-3)، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 25 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر، بعد 10 مباريات فاز في ثمانية وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

ويتعيّن على لاعبي العالمي تخطي عقبة الوحدة، ومعادلة نقاط الهلال المتصدر بـ(28 نقطة)، قبل أن يلتقيا في ديربي الجولة الـ12، إلى جانب أن الفوز سيسهم في مصالحة الجماهير، ليكون الثالث تواليًا في عهد ما بعد الأوروغوياني دانيال كارينيو، المقال من منصبه لسوء النتائج.

بينما يخوض الوحدة هذه المواجهة وهو قادم من فوز في الجولة الماضية على حساب الباطن بهدف دون رد، يقدم الفريق نتائج أكثر من جيدة حتى الآن في الدوري، واستطاع أن يضع نفسه في المركز الرابع خلف الهلال والنصر والأهلي، فمنذ انطلاقة الموسم حصد الفريق 18 نقطة، من خمس انتصارات وتعادل في ثلاث وتلقى هزيمتين فقط.

الموعد والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:45 بتوقيت القاهرة، 5:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها عبر قناة ”ksa sport 1“ بصوت المعلق مشاري القرني، وتطبيق ”دوري بلس“ بصوت حمادة العنزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com