ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الأهلي والفيحاء (صورة)

ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الأهلي والفيحاء (صورة)

المصدر: فريق التحرير

خطف الفيحاء تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه الأهلي 1-1، عندما أدرك له التعادل الأرجنتيني جوناثان غوميز عند الدقيقة 92 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعثر الفريق الغربي بالتعادل في طريق منافسته على لقب الدوري، حيث أصبح هذا التعادل الثاني للفريق كما خسر الفريق مرتين.

ورفعت النتيجة رصيد الأهلي إلى 23 نقطة مستمرًا في المركز الثالث، بينما رفع الفيحاء رصيده إلى 12 وارتفع إلى المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.

وسيواجه الأهلي نظيره الرائد 8 ديسمبر المقبل، بينما يحل الفيحاء ضيفًا على الباطن الخميس المقبل في الجولة 12 من الدوري المحلي.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1/1على المباراة التي جمعت القادسية بضيفه الفيصلي، وتقدم القادسية بهدف سجله إلتون خوزيه في الدقيقة 46 وتعادل الفيصلي بهدف سجله لويس جوستافو في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ورفع القادسية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع الفيصلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع.

يذكر أن هذا التعادل هو الثاني للقادسية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات، والخسارة في ست، فيما يعد هذا التعادل هو الرابع للفيصلي في الدوري مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في أربع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com