الفيحاء يقتنص تعادلًا قاتلًا من النادي الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)
الفيحاء يقتنص تعادلًا قاتلًا من النادي الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)الفيحاء يقتنص تعادلًا قاتلًا من النادي الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)

الفيحاء يقتنص تعادلًا قاتلًا من النادي الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)

اقتنص الفيحاء تعادلًا قاتلًا من أنياب الأهلي، لينتهي اللقاء 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة، في الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت أيضًا تعادل القادسية مع الفيصلي بذات النتيجة.

وتقدم الأهلي بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة 69 وتعادل جوناثان غوميز للفيحاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، كما رفع الفيحاء رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1/1على المباراة التي جمعت القادسية بضيفه الفيصلي، وتقدم القادسية بهدف سجله إلتون خوزيه في الدقيقة 46 وتعادل الفيصلي بهدف سجله لويس جوستافو في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ورفع القادسية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع الفيصلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع.

يذكر أن هذا التعادل هو الثاني للقادسية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات، والخسارة في ست، فيما يعد هذا التعادل هو الرابع للفيصلي في الدوري مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في أربع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com