القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد مولودية الجزائر اليوم في كأس زايد

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد مولودية الجزائر اليوم في كأس زايد

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي النصر السعودي مساء اليوم الأربعاء، نظيره مولودية الجزائر في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

ويحتاج النصر إلى الفوز بهذه المباراة مع ضرورة تسجيل هدفين على الأقل ليتأهل إلى دور الـ8 .

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض بفوز مولودية الجزائر بهدف للا شيء.

ويدخل النصر المباراة وهو يفتقد لخدمات جناحه نور الدين مرابط بسبب الإصابة، لكن مدرب النصر هيلدر أكد على أن فريقه سيكون جاهزًا للعودة ببطاقة التأهل، ولن يتأثر بغياب أحد.

وكانت مواجهة الذهاب من أسباب إقالة الأوروغوياني دانيال كارينيو من تدريب النصر، حينما تجرع الخسارة، وهو ما يبرز أهمية هذه البطولة لجميع الفرق المشاركة فيها، بالنظر لحجم الأسماء الموجودة فيها، إلى جانب الجوائز المالية الأضخم على الإطلاق في نسخة استثنائية، تتنافس فيها كافة الفرق لرفع كأس زايد.

وسبق للفريقين أن التقيا سابقًا في بطولة دوري أبطال العرب عام 2007، وصعد النصر على حساب المولودية إلى دور الثمانية بالبطولة، ووقتها تقابل الفريقان في الرياض، حيث فاز النصر بنتيجة 2-1، وسجل للعالمي طلال المشعل وسعد الحارثي، بينما أحرز للمولودية محمد بعداش، وفي لقاء الإياب في الجزائر تعادل الفريقان بنتيجة 2-2، فيما تبدو الفرصة مواتية هذه المرة للمولودية لرد الاعتبار بعد 11 عامًا، وتعد المباراة فرصة للنصر لرد اعتباره بعد خسارته بالذهاب، على ملعبه ووسط جماهيره.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة “أبوظبي الرياضية 1″، بتعليق الثنائي محمد الشامسي ومحمد حسين.