تفاصيل جديدة عن مرض ووفاة سلطان البرقان
تفاصيل جديدة عن مرض ووفاة سلطان البرقانتفاصيل جديدة عن مرض ووفاة سلطان البرقان

تفاصيل جديدة عن مرض ووفاة سلطان البرقان

تُوفي سلطان البرقان، اللاعب السابق، والمحلل الرياضي، بعد معاناة مع المرض أمس الثلاثاء في الـ35 من عمره.

ونعى رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ نيابة عن الوسط الرياضي اللاعب الخلوق البرقان، معربًا عن تعازيه لأسرته، إذ قال: "رحم الله اللاعب سلطان البرقان، وأسكنه فسيح جناته.. صادق العزاء والمواساة لأسرته وأهله (إنا لله وإنا إليه راجعون)".

وتعرَّض البرقان منذ شهر مايو الماضي لوعكة صحية شديدة، فأُدخل إلى المستشفى، ومنذ ذلك الحين وحالته غير مستقرة، وفي منتصف شهر نوفمبر 2018 الجاري، نشر نجم السعودية ونادي الهلال الكابتن سامي الجابر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي يطالب من خلالها الجميع بالدعاء لسلطان البرقان، لأن حالته الصحية سيئة.

ويُعد اللاعب سلطان البرقان واحدًا من أبرز لاعبي الكرة السعودية خلال السنوات الماضية، إذ سبق له اللعب في صفوف أندية: الاتفاق، والشعلة، والرائد، ونادي الهلال، ولعب سلطان البرقان مع نادي الرائد في موسم 2015- 2016، ثم اعتزل اللعب بعد ذلك.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن سلطان البرقان توفي في المستشفى العسكري في الرياض، وسيُصَلى عليه اليوم "بعد صلاة العصر" في جامع الراجحي، ويوارى جثمانه الثرى في مقبرة النسيم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء اكتشفوا إصابته بمرض السرطان، بعد شهر من نقله إلى المستشفى، حيث قالت تقارير في البداية إنه يعالج من جلطة في الدماغ والقلب.

وعاد البرقان من الولايات المتحدة إلى المملكة العربية السعودية، بعد اشتداد المرض عليه وفقدان الأمل في علاجه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com