رئيس نادي الشباب السعودي: أحذر الأندية من التوقيع مع هتان باهبري.. ومخالبي ستظهر بعد الانتقالات الشتوية

رئيس نادي الشباب السعودي: أحذر الأندية من التوقيع مع هتان باهبري.. ومخالبي ستظهر بعد الانتقالات الشتوية

المصدر: فريق التحرير

وجه خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، تحذيرًا إلى الأندية المنافسة، بعدم الاقتراب أو التفاوض مع لاعبي الفريق هتان باهبري وعبدالله الخيبري حتى ولو شفهيًّا.

وقال البلطان، في تصريحات لقناة ”العربية“، مساء الثلاثاء: ”أستغرب ترديد هذا الخبر لأن هتان والخيبري مرتبطان معنا بعقدين رسميين والتوقيع معهما سيصبح مثل قضية العويس، حينما وقع للأهلي وتعرض للعقوبة والإيقاف“.

وعن التعاقدات المقبلة للفريق، أشار: ”سنشارك في الميركاتو الشتوي، ورصدنا 8 لاعبين أجانب وسعوديين، وحددنا الأسماء بنسبة 90%“.

وتوعد البلطان أندية الهلال والنصر والأهلي بالهزيمة في الدور الثاني من الدوري، قائلًا: ”لن يهزمونا رايح جاي وطوال فترتي في النادي لم يهزمنا فريق في الدورتين“.

وتابع: ”موعدنا مع الأهلي الدوري الثاني، وأقول لهم ستتعبون معنا كثيرًا ولن تناموا، وليس لي مع الأهلي قضية شخصية“.

وأردف: ”لنكن واقعيين، الموسم الحالي نريد تحقيق التوازن والمقبل للمنافسة على البطولات أما الثالث فهو لتحقيقها، ونحن نستهدف تغيير 4 لاعبين أجانب على الأقل، وإضافة بعض العناصر المحلية“.

وبشان التجديد مع، هتان باهبري، كشف: ”جلسنا معه مرتين ووكيل أعماله قبل شهرين، وطلب مطالب عالية، ولازلنا في طور الاتفاق“.

وعن تصريحاته النارية التي يطلقها دائمًا، شدد: ”طريقتي في الإدارة والتصريحات النارية لن تتغير، ولا يوجد تعليمات بذلك، مخالبي التي اشتهرت بها ستظهر بعد فترة الانتقالات الشتوية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة