موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر اليوم في البطولة العربية

موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر اليوم في البطولة العربية

المصدر: فريق التحرير

يصطدم نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأربعاء، بنظيره مولودية الجزائر على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية لحساب إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وتكمن صعوبة مهمة لاعبي النصر في كون الفريق متأخرًا بهدف دون رد في مباراة الذهاب والتي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وستكون فرصة ”مولودية“ أكبر في حجز مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة مستفيدًا من أفضلية مباراة الذهاب وإقامة مواجهة الرياض على أرضه، ووسط جماهيره المعروف عنها قوّة المؤازرة والتشجيع.

ولن يكون أمام ”العالمي“ بديل غير الفوز بفارق هدفين إذا ما أراد العبور إلى الدور ربع النهائي في المنافسة العربية.

وسيدخل الضيوف هذه المباراة بثوبهم الجديد بعد إقالة الأوروغوياني كارينهو المدير الفني السابق، وتكليف البرتغالي هيلدر كريستافو لقيادة دفة فريق الأصفر العاصمي، ونجح الأخير من تحقيق العلامة في مواجهتين في المنافسة المحلية، وحافظ على وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد تولي الإشراف الفني على النصر.

وأحدث كريستافو تغييرات واسعة على الخريطة الأساسية، وأعاد عددًا من الأسماء للمشاركة بصفة أساسية، كما ضخ دماء جديدة في فريقه الأول لمعرفته التامة بإمكاناتهم لكونه مشرفًا فنيًّا على قطاع الفئات السنية في النادي، إلا أن الظروف المحيطة بالضيوف والمتمثلة في غياب أبرز عناصر الفريق بعد إصابة الأسترالي براد جونز حارس المرمى، وتعرّض المغربي نور الدين أمرابط لإصابة عضلية في التدريبات الأخيرة، إلى جانب غياب عمر هوساوي متوسط الدفاع ولاعب الخبرة عن هذه المواجهة.

على الجانب الآخر، فريق مولودية الجزائر سيخوض هذه المواجهة بكل قوة، وسيسعى لتأمين نتيجة الذهاب، لن يحتاج الفريق سوى التعادل السلبي، أو الفوز بأي نتيجة على النصر ليلحق بالفرق المتأهلة للدور المقبل.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت الجزائر، التاسعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة ”أبوظبي الرياضية 1″، بتعليق الثنائي محمد الشامسي ومحمد حسين.

مواد مقترحة