جوائز الإبداع الرياضي.. تركي آل الشيخ الشخصية الرياضية العربية.. ومحمد صلاح الرياضي العربي المتميز
جوائز الإبداع الرياضي.. تركي آل الشيخ الشخصية الرياضية العربية.. ومحمد صلاح الرياضي العربي المتميزجوائز الإبداع الرياضي.. تركي آل الشيخ الشخصية الرياضية العربية.. ومحمد صلاح الرياضي العربي المتميز

جوائز الإبداع الرياضي.. تركي آل الشيخ الشخصية الرياضية العربية.. ومحمد صلاح الرياضي العربي المتميز

أعلن مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، عن أسماء الفائزين بفئات الدورة العاشرة من الشخصيات القيادية والرياضيين الأفراد والفرق والمؤسسات المحلية والعربية والعالمية التي حققت إنجازات متميزة خلال الفترة من الـ1 من سبتمبر 2017 وحتى الـ31 من أغسطس 2018.

واختار مجلس أمناء الجائزة الشخصية الرياضية المحلية، خلدون خليفة المبارك، والشخصية الرياضية العربية، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والنجم المصري محمد صلاح، الفائز بجائزة الرياضي العربي المتميز، ومحمد أحمد البلوشي عن فئة الرياضي المحلي.

وقال آل الشيخ عبر حسابه على تويتر: "التكريم إذا جاك من دار زايد له طعم ثاني".

كما توج الرباع المصري محمد إيهاب يوسف بـجائزة الإبداع عن فئة الرياضي العربي، ومنة ناصر عبد الرزاق الرزوقي وأسامة أحمد الشعفار عن فئة الإداري المحلي.

وتتويج السعودي مبارك سويلم رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية، عن فئة الإداري العربي.

توجت نادية عبدالحميد عبدالحفيظ، أول مدربة ملاكمة مصرية، بجائزة الإبداع عن فئة المدرب العربي.

يذكر أن الجائزة، هي الكبرى في العالم على صعيد قيمة الجوائز الرياضية وتعدد فئاتها، والأولى على الإطلاق التي تُعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي في الإمارات والوطن العربي والعالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com