6 أغسطس

سعود السويلم رئيس نادي النصر السعودي يشكك في نزاهة تقنية الـVAR

سعود السويلم رئيس نادي النصر السعود...

العالمي سحتل الوصافة خلف الزعيم برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط فقط.

عاد سعود آل السويلم، رئيس نادي النصر السعودي، لإثارة الجدل مجددًا، عبر تغريداته على حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“، مشككا في تقنية الفيديو الـVAR التي تطبق هذا الموسم في دوري المحترفين.

ووصف رئيس النصر تقنية الـ“VAR“ بأنها باتت تستخدم ضد فريقه على عكس نظيره الهلال، الذي يتربع حاليًا على صدارة فرق الدوري وسط مطاردة من جاره وغريمه التقليدي ”العالمي“.

وقال رئيس النصر في تغريداته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”أسئلة بريئة أتمنى أجد لها إجابة أي شك في لعبة ضد النصر غرفة تقنية الـVAR تطلب الحكم يراجع قراره!!!! أكثر من مرة حدث هذا آخرها مع شقيقنا الشباب، يوم الجمعة“ .

وأضاف: ”أي شك في كرة لصالح الهلال غرفة تقنية الـVAR تطلب الحكم يراجع قراره وحدث هذا مرتين أمام الفيصلي“.

وتابع:“ ‏كرة أمرابط أمس ضربة جزاء لم تحتسب في الدقيقة 37، نحسن النية لم يشاهدها الحكم، طيب وين (الفار)!!!“.

وتابع: ”‏النصر سيلعب مباراته أمام الوحدة قبل الديربي، الهلال تتأجل مباراته وعنده لاعبين ممكن يتوقفون ببطاقات!!! هذه شبهات يجب أن تجد إجابات“.

واختتم: ”‏الحقيقة أننا نحسن الظن كثيرا وثقتنا بمعالي تركي آل الشيخ الرجل الذي تعب وعمل لا تزعزع، ونرجو منه الانتباه لما يدور في غرفة تقنية الفار“.

يذكر أن النصر انتصر الجمعة على نظيره الشباب بهدف يتيم في مباراة شهدت الكثير من الجدل حول تقنية الفيديو.

وعبر تركي آل الشيخ عن عدم رضاه على ما يتم من لجنة المسابقات بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبالتحديد قبل ديربي الرياض بين الهلال والنصر بالجولة الثانية عشر من البطولة.

وغرد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عبر ”تويتر“: ”سؤال مهم وأوجه للاتحاد السعودي وللأخ عادل البطي.. مباراة أحد والهلال تأجلت.. النصر والوحدة ما تأجلت؟! أحد يفهمني“.

وتنتظر الفريق الهلالي مواجهة قوية أمام جاره النصر في الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري، ويحتل العالمي الوصافة خلف الزعيم برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com