الفيصلي يوقف انتصارات نادي الهلال ويشعل المنافسة في الدوري السعودي (فيديو)
الفيصلي يوقف انتصارات نادي الهلال ويشعل المنافسة في الدوري السعودي (فيديو)الفيصلي يوقف انتصارات نادي الهلال ويشعل المنافسة في الدوري السعودي (فيديو)

الفيصلي يوقف انتصارات نادي الهلال ويشعل المنافسة في الدوري السعودي (فيديو)

أوقف الفيصلي سلسلة انتصارات الهلال بعد أن فرض عليه التعادل 1-1، بهدف في الدقيقة الأخيرة سجله حسين القحطاني في مرمى فريقه السابق اليوم السبت، ليصبح الفارق ثلاث نقاط بين الهلال المتصدر ومطارده النصر، قبل مباراة قمة بينهما في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفقد الهلال نقاطًا لأول مرة هذا الموسم، بعد عشر مباريات شهدت تسعة انتصارات متتالية، ليحتفظ بالصدارة برصيد 28 نقطة مقابل 25 للنصر، قبل مواجهتهما في الجولة القادمة الشهر المقبل.

واحتاج الهلال إلى هدف من ركلة جزاء بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد، سجله سلمان الفرج ليتقدم في الدقيقة 80.

وحاول الفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الهلال تسديد ركلة مزدوجة، لكن تصدى له الكرواتي أنتي بوليتش مدافع الفيصلي برفع قدمه، ليحتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد مشاهدة الإعادة عبر الفيديو.

لكن الفيصلي لم يستسلم ونجح القحطاني في إنهاء هجمة مرتدة سريعة بتسديدة منخفضة، في شباك علي الحبسي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، حوّل التعاون تأخره 2-صفر إلى فوز مثير 4-2 على الاتفاق، بعد أن سجل هدفين من علامة الجزاء، واستغل طرد المدافع عبد الله هزازي في الدقيقة 53.

ولدى التعاون 15 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة واحدة عن الاتفاق السابع في جدول الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com