أحمد موسى يقود نادي النصر لهزيمة الشباب والحفاظ على وصافة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)
أحمد موسى يقود نادي النصر لهزيمة الشباب والحفاظ على وصافة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)أحمد موسى يقود نادي النصر لهزيمة الشباب والحفاظ على وصافة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

أحمد موسى يقود نادي النصر لهزيمة الشباب والحفاظ على وصافة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

قاوم نادي النصر النقص العددي ليفوز 1-صفر على الشباب، اليوم الجمعة، مواصلًا الضغط على الهلال الذي كان مدربه خورجخي جيسوس حاضرًا في المدرجات؛ لمراقبة منافسه في صراع الصدارة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

سجل أحمد موسى مهاجم نيجيريا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35، بعد هجمة سريعة قادها وأنهاها بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وقبل الهدف، أهدر الروماني كونستانتين بوديسكو فرصة خطيرة للشباب بعد انفراد تام بالحارس، كما سدد المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر في القائم من مسافة قريبة.

لكن النصر تلقى ضربة بعد طرد لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماثيوس؛ بسبب تدخل عنيف بعد اللجوء لحكم الفيديو المساعد في الدقيقة 74.

وحافظ النصر على تقدمه بعد أن تصدى الحارس وليد عبدالله لركلة حرة خطيرة من بوديسكو، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الهلال المتصدر والذي يواجه الفيصلي، غدًا السبت.

وظهر البرتغالي جيسوس، مدرب الهلال، في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد معقل النصر؛ لمتابعة اللقاء.

وسيلتقي الهلال مع النصر في مباراة قمة في الجولة المقبلة، يوم الثامن من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، قد تكون نتيجتها مؤثرة في الصراع على اللقب.

وتوقف رصيد الشباب عند 16 نقطة بالمركز الخامس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com