مباراة السعودية والأردن.. بيتزي يعدد إيجابيات التعادل مع "النشامى" استعدادًا لكأس آسيا 2019
مباراة السعودية والأردن.. بيتزي يعدد إيجابيات التعادل مع "النشامى" استعدادًا لكأس آسيا 2019مباراة السعودية والأردن.. بيتزي يعدد إيجابيات التعادل مع "النشامى" استعدادًا لكأس آسيا 2019

مباراة السعودية والأردن.. بيتزي يعدد إيجابيات التعادل مع "النشامى" استعدادًا لكأس آسيا 2019

عدد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب السعودية، إيجابيات التعادل الودي 1-1 مع مستضيفه الأردني، أمس الثلاثاء، استعدادًا لكأس آسيا مطلع 2019 في الإمارات.

ونقل موقع الاتحاد السعودي للعبة على الإنترنت عن بيتزي قوله عقب المباراة: "سعيد بالنتيجة بوجه عام؛ فقد كانت مباراة قوية واتسمت بالندية، وسيطرنا على معظم مجريات اللقاء، ونجحنا في التقدم".

وافتتح فهد المولد التسجيل للسعودية بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من هتان باهبري قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وتعادل أحمد سمير للأردن بتسديدة قريبة المدى بعد عمل جماعي في الدقيقة 69.

وأضاف بيتزي: "خطورة المنافس جاءت بعد هدف التقدم. بشكل عام كانت مباراة ودية مهمه لنا وتسبق المرحلة قبل الأخيرة من الدخول في منافسات كأس آسيا".

وتنافس السعودية في المجموعة الخامسة بكأس آسيا مع قطر ولبنان وكوريا الشمالية، بينما ينافس منتخب الأردن مع أستراليا حاملة اللقب وسوريا وفلسطين بالمجموعة الثانية.

وردًا على سؤال عن وجود فوارق مع المنتخب الأردني، قال المدرب الأرجنتيني: "لا توجد فوارق بالمعنى اللفظي فكل منتخب له أسلوبه المختلف.. نحن نلعب ولدنيا خطة فنية تناسب المنتخب السعودي وهي الاستحواذ وتناقل الكرة من خلال لعب أكبر عدد ممكن من التمريرات في منطقة الوسط.

"أما المنتخب الأردني فيتميز بالهجمات المرتدة السريعة".

وعن غياب لاعب الوسط محمد كنو عن المباراة، أوضح بيتزي: "عقب نهاية المران يوم الاثنين، شعر كنو ببعض الألم وعلى ضوء ذلك قررنا إراحته أمام الأردن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com