نادي الاتحاد السعودي يفاوض المهاجم النيجيري أوديون إيغالو
نادي الاتحاد السعودي يفاوض المهاجم النيجيري أوديون إيغالونادي الاتحاد السعودي يفاوض المهاجم النيجيري أوديون إيغالو

نادي الاتحاد السعودي يفاوض المهاجم النيجيري أوديون إيغالو

قالت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة نواف المقيرن، فتحت خط مفاوضات مع النيجيري اوديون إيغالو لاعب نادي تشانغتشون ياتاي الصيني وثاني هدافي الدوري الصيني برصيد 21 هدفًا.

وبحسب صحيفة الجزيرة، فإن نادي الاتحاد عرض على مدربه بيليتش مدافعًا كوريًّا لتحديد موقفه من التعاقد معه.

وتنتظر جماهير الاتحاد تعاقدات شتوية مؤثرة عوضًا عن الصفقات الصيفية التي أثبتت فشلها مع الفريق إذ من المنتظر أن يتم تغيير معظم اللاعبين الأجانب إضافة لاستقدام نحو 5 لاعبين محليين.

ويتعرَّض الفريق الاتحادي لهزة عنيفة منذ بداية المسابقة المحلية، إذ يحقق حتى الآن نتائج سلبية تاريخية لم يسبق تحقيقها من قبل حيث يحتل المركز الأخير في الدوري بنقطتين بعد مرور 9 جولات كما خسر كأس السوبر وخرج من البطولة العربية للأندية من دورها الأول.

إلى ذلك، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الأهلي، السوري عمر السومة عن قدرته على المشاركة في المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما كشفت تلك الفحوصات أن إصابة اللاعب لا تدعو إلى القلق عقب استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية في لقاء القادسية بعدما شعر بشد عضلي، إذ شارك في تدريبات معسكر منتخب بلاده خلال الأيام الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com