نادي الزمالك يكشف حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي بـ3 ملايين دولار لبيع حمدي النقاز
نادي الزمالك يكشف حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي بـ3 ملايين دولار لبيع حمدي النقازنادي الزمالك يكشف حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي بـ3 ملايين دولار لبيع حمدي النقاز

نادي الزمالك يكشف حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي بـ3 ملايين دولار لبيع حمدي النقاز

كشف نادي الزمالك، في بيان رسمي، حقيقة طلب نادي الاتحاد السعودي شراء لاعبه التونسي حمدي النقاز.

وأكدت تقارير مصرية أن نادي الاتحاد أرسل فاكسًا رسميًّا لمجلس إدارة نادي الزمالك؛ من أجل ضم التونسي الدولي حمدي النقاز في الميركاتو الشتوي، مقابل 3 ملايين دولار.. لدعم صفوفه بعد تراجع النتائج بالآونة الأخيرة واحتلال المركز الأخير في الدوري السعودي.

ونفى نادي الزمالك تلك الأنباء، وطلب من كافة وسائل الإعلام "تحري الدقة، وعدم نشر معلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة، لضرب استقرار الفريق، في ظل تصدره قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة"، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي للأبيض.

وشارك النقاز في خمس مباريات مع الزمالك بالموسم الجاري من الدوري والكأس.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف السنة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد لإبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويتذيل نادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين فقط، من التعادل في مباراتين، والخسارة في 7 لقاءات، في أسوأ بداية له في المسابقة المحلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com