"مصدر" سعادة لوبيز كارو بأداء السعودية أمام اليمن
"مصدر" سعادة لوبيز كارو بأداء السعودية أمام اليمن"مصدر" سعادة لوبيز كارو بأداء السعودية أمام اليمن

"مصدر" سعادة لوبيز كارو بأداء السعودية أمام اليمن

أسعدت الروح القتالية العالية للسعودية مدربها خوان رامون لوبيز كارو بعدما لعبت الدور الأساسي في الفوز 1-صفر على اليمن والتأهل للدور قبل النهائي في كأس الخليج لكرة القدم اليوم الأربعاء.

واستمر التحسن في الأداء السعودي بعدما بدأ الفريق المضيف البطولة بتعادل مخيب أمام قطر تلاه انتصار فيه كثير من التوفيق على البحرين.

لكنه اليوم استحق صدارة المجموعة الأولى بأداء مهيمن وهدف بديع للاعب الوسط نواف العابد بتسديدة صاروخية في الدقيقة 28.

وقال لوبيز كارو في مؤتمر صحفي وقد ابتسم أخيرا بعدما تعرض لضغوط جماهيرية وإعلامية كبيرة منذ انطلاق البطولة "الروح القتالية كانت واضحة.. أنا فخور جدا بهذه الروح القتالية."

وأضاف "لم يكن التأهل سهلا.. لم تكن هذه المباراة سهلة لكن استطاع الفريق ان يضغط ونجحنا في إنهاء واحدة من الهجمات.

"الفريق لعب بشدة وشراسة وتنظيم وبذكاء.. أحب أن أهنيء اللاعبين على التزامهم في جميع الجوانب."

وتفوق السعوديون في كل شيء تقريبا بلياقة عالية وتفوق خططي توجه الهدف الجميل للعابد بتسديدة صاروخية كانت الشيء الوحيد الذي فشل الحارس اليمني محمد عياش في منعه.

فقبله وبعده أنقذ عياش سيلا من الفرص السعودية لناصر الشمراني وسالم الدوسري وتيسير الجاسم. وأنهى عياش البطولة وقد سكن شباكه هذا الهدف فقط بعد تعادلين سلبيين.

وأضاف لوبيز كارو الذي سينتظر فريقا من المجموعة الثانية التي لم تحسم حتى الآن "سنبدأ الآن التفكير في المباراة المقبلة.. بالنسبة لي.. كل المباريات نهائية."

وتابع "ليس سهلا أن تلعب مباراة كل يومين.. هذه البطولة فيها ندية كبيرة.. رأينا كيف تأهل الفريق القطري بثلاثة تعادلات.. هذا يعني أنه كانت هناك ندية بين منتخبات المجموعة.

"لن يفرق معي أي منتخب في الدور المقبل.. سيطغى الجانب الذهني وكذلك اللياقة.. أتمنى أن يستمر الفريق بل ويتحسن للأفضل لأننا سنحتاج لجهد أكبر في قبل النهائي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com