قبل مباراة السعودية واليمن.. بيتزي يؤكد على أهمية المرحلة الثالثة استعدادًا لكأس آسيا 2019

قبل مباراة السعودية واليمن.. بيتزي يؤكد على أهمية المرحلة الثالثة استعدادًا لكأس آسيا 2019

المصدر: فريق التحرير

أكد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول، على أهمية المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019 في الإمارات.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، قبل مباراة السعودية واليمن وديًا: ”لدينا بعض الإصابات، إلى جانب الأخطاء التي نسعى لتصحيحها خلال هذه المرحلة، مع تطبيق الجوانب التكتيكية“.

وعن اختلاف قوة المباريات الودية، ما بين المرحلة الماضية والحالية، قال بيتزي: ”في كرة القدم لا يوجد منتخب قوي أو ضعيف.. الجميع ينافس داخل المستطيل الأخضر، والحسم يكون للفريق الأكثر جاهزية“.

وتحدث بيتزي عن انضمام لاعبين جدد للمنتخب السعودي، وأوضح: ”80% من اللاعبين الموجودين كانوا معنا في كأس العالم، لذا لا نعاني من عدم الانسجام، فالإضافة تكون على مستوى اللاعبين المميزين، ونحن نراقب الجميع ونبحث عن الجاهز“.

وحذّر المدرب الأرجنتيني من التقليل من شأن المنتخب اليمني، وقال: ”نحن بحاجة لمثل هذه المباريات، في آسيا كل المنتخبات تعتبر قـوية، وسنواجه منتخبات بمختلف الأساليب، لذلك مباراة اليمن تعتبر أيضًا مهمة في مشوار الأخضر، ونسعى فيها لفرض هويتنا، وتطبيق نهج قريب من الذي سنسير عليه في المعترك الآسيوي“.

ويلعب المنتخب السعودي أمام منتخبات قطر ولبنان وكوريا الجنوبية، ضمن المجموعة الخامسة في كأس آسيا 2019.