بعد سوريانو .. نادي الهلال السعودي يقترب من الإيطالي حيوفينكو

بعد سوريانو .. نادي الهلال السعودي يقترب من الإيطالي حيوفينكو

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية مطلعة أن إدارة نادي الهلال السعودي دخلت في مفاوضات لضم المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، مهاجم فريق تورنتو الكندي الحالي، ويوفنتوس السابق.

ويأتي التفاوض مع جيوفينكو بالتزامن مع مفاوضات الإسباني غوناثان سوريانو إذ تنوي الإدارة ضم اللاعبين ليكونا بديلان عن الفنزويلي ريفاس والإماراتي عموري.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”الرياضية“ فقد جاء التحرك لضم جيوفينكو، الذي استدعاه روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أكتوبر الماضي، إلى القائمة الدولية، بعد فرضه اسمه بالقوة على القائمة الأساسية لفريقه الحالي تورينتو الكندي.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة الزرقاء تفاضل بين ثلاثة أسماء لمدافعين ”كوري، وأسترالي، وياباني“ للظفر بتوقيع أحدهم، ودعم صفوف الفريق بخدماته خلال الفترة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا، في إشارة واضحة إلى عدم الاستعانة بخدمات العماني علي الحبسي، حارس المرمى، في القائمة الآسيوية.

يذكر أن الفنزويلي غيلمين ريفاس لم يقدم ما هو منتظر منه مع الهلال وبات رحيله عن الفريق في الميركاتو القادم شبه أكيد فيما أصيب الإماراتي عموري بقطع في الرباط الصليبي سيغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.