تركي آل الشيخ يعتمد تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي الجديد.. تعرّف عليه

تركي آل الشيخ يعتمد تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي الجديد.. تعرّف عليه

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

اعتمد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، قرار إعادة تكليف مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن.

وضم المجلس الجديد كلًا من لؤي ناظر نائبًا، وياسر نصيف أمينًا عامًا، والأعضاء ”محيي الدين صالح كامل، وأنمار الحايلي، وعبدالله كبوها، وأحمد كعكي“.

وتم تشكيل المجلس الجديد بناءً على ما رفعه نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد، لرئيس هيئة الرياضة.

وكتب آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التدوينات المصغر ”تويتر“: ”بناءً على ما رفعه أخي نواف المقيرن، فقد تم إصدار قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الاتحاد .. ثقتي كبيرة بهم ودعواتي لهم بالتوفيق في المرحلة المقبلة“.

وتأتي إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد في ظروف صعبة يعانيها الفريق الأول، والذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

من جهة أخرى، أعلن خميس الزهراني، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، تلقيه خبر الموافقة على استقالته التي كان قد تقدم بها من منصبه.

وغرّد الزهراني قائلًا:“ أحبائي جماهير الاتحاد العظيمة.. محطة مضت بكل ما فيها من إيجابيات وسلبيات تشرفت فيها بخدمة نادينا العريق.. منذ شهر مضى ولظروفي الصحية قدمت استقالتي من جميع المناصب وبُلغت اليوم بقبولها.. شاكرًا لسعادة الأستاذ نواف المقيرن مساندته ووقوفه بجانبي طيلة الفترة الماضية وكل فريق العمل“.

وأضاف: ”علمًا أنني طيلة الفترة الماضية كنت على اطلاع لتعليقات الجمهور عبر هذه المنصة وتقبلتها ولا زلت أتقبلها بكل صدر رحب؛ لأنني متيقن أن عتب الجمهور على قدر المحبة، ولولا الاتحاد وجمهوره لما عُرف خميس، ولهم الفضل بعد الله لما وصلت إليه، أحترمكم جميعًا ولنادينا كل الحب والتوفيق في القادم.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com