تركي آل الشيخ ينتقد تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد إلى وقت غامض

تركي آل الشيخ ينتقد تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد إلى وقت غامض

المصدر: فريق التحرير

أعرب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن رفضه لتأجيل ديربي جدة، بين نادي الأهلي والاتحاد إلى أجل غير مسمى.

وقال آل الشيخ، عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر، اليوم الثلاثاء: ”غير مقبول في وجهة نظري تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد إلى وقت غامض، وإذا كان التأجيل مبررًا فيجب تحديد وقت قبل فترة التسجيل“.

وأعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إجراء تعديلات على مواعيد 12 مباراة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان لقاء ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، الذي كان من المقرر إقامته في 25 من الشهر الجاري، قد سبب أزمة خلال الأيام الماضية بسبب رغبة العميد تأجيل اللقاء، لتزامنه مع لقاء كأس السوبر المصري السعودي، المحدد له 27 من الشهر الجاري، ومعارضة الراقي.

فيما عدلت موعد لقاء التعاون والأهلي ليقام في 30 ديسمبر بدلًا من 27 من الشهر ذاته، وكذلك لقاء الحزم أمام الاتحاد، الذي كان سيقام في 29 من الشهر الجاري، ليقام في 2 من ديسمبر المقبل.

التعديلات شملت أيضًا لقاء الهلال أمام الأهلي، ليقام في 20 من ديسمبر بدلًا من 22 من الشهر نفسه، فيما تم تحديد موعد 10 يناير لمواجهة القادسية أمام الاتحاد بدلًا من 12 من الشهر ذاته.

مواد مقترحة