نادي الاتحاد السعودي يقترب من الحصول على توقيع المهاجم الشاب تركي العمار
نادي الاتحاد السعودي يقترب من الحصول على توقيع المهاجم الشاب تركي العمارنادي الاتحاد السعودي يقترب من الحصول على توقيع المهاجم الشاب تركي العمار

نادي الاتحاد السعودي يقترب من الحصول على توقيع المهاجم الشاب تركي العمار

اقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع المهاجم تركي العمار لاعب فريق الشباب، وأفضل لاعب في بطولة آسيا للشباب الأخيرة.

ووضع الجهاز الفني لنادي الاتحاد اللاعب الشاب تركي العمار على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات المقبلة.

ويسعى الاتحاد برئاسة نواف المقيرن لطلب العمار رسميًّا من نادي الشباب بعد ظهوره اللافت في بطولة كأس آسيا للشباب الأخيرة، التي توج بها الأخضر السعودي، وحصل فيها العمار على لقب اللاعب الأفضل.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أشاد باللاعب كثيرًا قائلًا، إنه يعد من ضمن أفضل 8 مواهب صاعدة بقوة في آسيا.

واللاعب من مواليد شهر سبتمبر عام 1999 ويلعب في منطقة وسط الملعب، ويميل للهجوم أكثر من الجانب الدفاعي، يعتبر من ناشئي نادي الشباب، إلا أنه تم تصعيده إلى الفريق الأول منذ العام الماضي.

وكانت إدارة النادي نجحت في التعاقد مع لاعب منتخب السعودية للشباب تحت 19 عامًا والمتوج أخيرًا بكأس آسيا ولاعب نادي النجمة السعودي، عبدالعزيز الضويحي ضمن صفقة شابة دعمت بها إدارة الاتحاد فريقها الأول.

وأوضحت إدارة الاتحاد في بيان لها عبر حساب النادي الرسمي بموقع تويتر أن العقد تم توقيعه أمس في مقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور ياسر نصيف وبحضور اللاعب الضويحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com