رياضة

جمهور نادي الاتحاد السعودي يهاجم نواف المقيرن بعد تقارير رحيل التشيلي فيلانويفا
تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2018 8:40 GMT
تاريخ التحديث: 12 نوفمبر 2018 10:16 GMT

جمهور نادي الاتحاد السعودي يهاجم نواف المقيرن بعد تقارير رحيل التشيلي فيلانويفا

أعرب جمهور نادي الاتحاد السعودي عن غضبه الشديد من التقارير التي أشارت إلى قرب استغناء الإدارة عن التشيلي فيلانويفا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ووفقًا

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعرب جمهور نادي الاتحاد السعودي عن غضبه الشديد من التقارير التي أشارت إلى قرب استغناء الإدارة عن التشيلي فيلانويفا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”عكاظ“، فإن النادي يتجه للاستغناء عن فيلانويفا في ظل عدم قناعة مدرب الفريق بيليتش بحاجته الفنية لخدماته في المرحلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن توصيات المدرب الفنية ضمنت ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب مميز في خط الوسط، ليحل بديلًا للاعب التشيلي الذي قدم موسمين استثنائيين مع العميد توجها مع زملائه اللاعبين بتحقيق بطولتي كأسي الملك وولي العهد، وحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم الرياضي الماضي، وتم التجديد معه من قبل إدارة النادي السابقة لموسمين.

وأشارت مصادر الصحيفة، إلى أن فيلانويفا يعيش حالة استغراب كبيرة منذ بدء الموسم الماضي في ظل شعوره بعدم الرغبة في وجوده ضمن كتيبة النمور، إذ لا يعتمد على اللاعب كأحد العناصر الأساسية بالرغم من اكتمال جاهزيته الفنية.

من جانبه، نفى حسين الشريف، المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، ما تم تداوله حول الاستغناء عن المحترف التشيلي.

وأكد الشريف عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“: ”بشأن ما تم تدواله حول الاستغناء عن اللاعب فيلانوفا، تؤكد إدارة الاتحاد، أن ذلك غير صحيح جملة وتفصيلا.. وأن اللاعب مستمر لذا نأمل من وسائل الإعلام تحري الدقة في نقل الأخبار ونقلها من مصدرها الرسمي في نادي الاتحاد فقط“.

ودشنت الجماهير هاشتاغًا باسم ”#فيلانويفا_اهم_من_المقيرن“، إذ انقسمت الأراء بين مؤيد ومعارض لرحيل اللاعب.

وقال مغرد: ”تجيب له لعيبة من أسوأ ما يكون وتقول مستواه سيئ!!! فيلانويفا في أسوأ مستوياته أفضل من كل الأجانب الحاليين“.

وقال باسم: ”استغلال فترة إصابه فيلانويفا هذا سوء إدارة منك من بداية الموسم، وأنت تتخبط ودحين تزيد في التخبط، وتريد تتصادم مع الجمهور، لا تخسر ثروات الاتحاد الجمهور وفيلا بتصرفات مالها حساب“.

وأشار مروان: ”فيلانويفا النعمة التي ترفس بالأقدام، أندية صدارة الدوري السعودي تبيه لما يملك من قيمة فنية، وبكل بساطة تبي تتخلى عنه؟.. أسوأ فترة بتاريخ الاتحاد يتحملها فيلا؟

فيلانويفا أساسًا أكبر من إنه يلعب مع أشباه اللاعبين“.

https://twitter.com/iM2rWan/status/1061889331248414720

وقال عمر: ”النّعمة اللي جالس ترفضها غيرك يتمنّاها.. لاعب شايل نادي الاتحاد موسمين متتاليين، وحقّق معهم بطولتين عظيمتين بضعف العناصر والمحترفين، تطفيش ڤيلانويفا من بداية الموسم والضغط عليه لإبعاده هو سبب انخفاض مستواه، فيلا يستحق الخروج من الباب الكبير وليس بهذه الطريقة“.

https://twitter.com/Omar_7u/status/1061886244391739393

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك