القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي
القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الدوري السعوديالقنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي

يواجه نادي الهلال نظيره الوحدة، مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمدينة مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقابل الوحدة مع الزعيم في تاريخ دوري المحترفين منذ انطلاقته موسم 2008-2009، في 12 مواجهة انتصر الهلال في 11 لقاءً، وحضر التعادل في مواجهة، ولم يتذوق الوحدة طعم الانتصار في دوري المحترفين.

واستطاع الهلال تسجيل 29 هدفًا في مرمى الوحدة، فيما سجل الوحدة 7 أهداف في شباك الهلال.

ويتصدر قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني هدافي مواجهات الفريقين بـ4 أهداف.

الهلال حقق فوزًا كبيرًا على الاتفاق 4-1، في الجولة الماضية من الدوري السعودي، واستطاع الزعيم أن يضع نفسه على قمة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات، دون أي تعادل أو هزيمة.

كما يقدم الوحدة نتائج مميزة في بطولة الدوري، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بعد أن خاض 8 جولات، حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث وهُزم في لقاء وحيد، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري.

الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 6:20 بتوقيت السعودية، الـ5:20 بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة KSA Sport HD1 وتطبيق “دوري بلس”، ويعلق عليها كل من فارس عوض وعبد الله المحيسن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com