مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. بيليتش يلوم الحظ في استمرار معاناة ”النمور“ في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. بيليتش يلوم الحظ في استمرار معاناة ”النمور“ في الدوري السعودي

المصدر: رويترز

ألقى سلافن بيليتش، مدرب نادي الاتحاد، بالمسؤولية على سوء الحظ في استمرار معاناة ناديه والبقاء في المركز الأخير في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد تسع جولات في بداية كارثية للموسم.

ولم يتذوق الاتحاد بعد طعم الفوز في الدوري هذا الموسم ويملك نقطتين فقط، بعدما أخفق بيليتش في إنهاء سلسلة النتائج السيئة التي بدأت مع المدرب السابق رامون دياز منذ انطلاق الموسم.

وقال بيليتش عقب الخسارة 2-1 أمام الفيحاء، يوم السبت: ”لا أستطيع الحديث عن كل المباريات. أنا هنا منذ أربع مباريات فقط. في كل المباريات السابقة كانت الكفة متقاربة“.

وأضاف المدرب الكرواتي، أنه لا يحب الحديث عن سوء الحظ؛ لكنه يعتقد أن فريقه يعاني بالفعل بسبب هذا الأمر.

وقال بيليتش: ”الهدف الأول للفيحاء جاء بعدما اصطدمت الكرة بالحكم (ثم جاءت هجمة مرتدة) وبعد أن تعادلنا جاء الهدف الثاني السهل من ركلة ركنية.

”لا أحب الحديث عن الحظ لكن هذا ما يحدث. يحاول اللاعبون ويبذلون قصارى جهدهم لكن يجب التوقف عن ارتكاب الأخطاء“.

وبدا عمر المزيعل، لاعب الاتحاد، عاجزًا عن كشف أسباب ما يحدث لناديه الذي فاز بدوري أبطال آسيا في 2004 و2005 لكنه حقق لقبه الثامن والأخير في الدوري المحلي عام 2009.

وقال المزيعل في تصريحات تلفزيونية: ”في المباريات السابقة لم نكن نستحق الفوز لكن أمام الرائد والفيحاء فعلنا كل شيء ممكن والكرة اصطدمت بالحكم وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة. فعلنا كل شيء.

”كل مباراة تمر يزداد الضغط ويتحدث الناس عن هبوط لكن إن شاء الله لن نصل إلى هذه المرحلة.. لا أعرف ما أقوله وهناك شيء غير طبيعي“.

وأضاف: ”90 دقيقة مستحوذون على الكرة وصنعنا ست أو سبع فرص محققة للتسجيل ثم يسجل المنافس من فرصة واحدة“.

وسيكرر الاتحاد محاولاته لتحقيق فوزه الأول عندما يواجه جاره الأهلي، بعد فترة التوقف، يوم الـ 25 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com