موعد مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

المصدر: فريق التحرير

في مباراة قوية، يبحث نادي النصر، عن استعادة توازنه، عندما يحلُّ ضيفًا على الاتفاق، مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأطاح نادي النصر بمدرّبه الأورغوياني دانييل كارينيو، وعيّن البرتغالي كريستوفاو مديرًا فنيًّا مؤقتًا لمباراة النصر أمام الاتفاق.

وكان كريستوفاو الذي يبلغ من العمر 47 عامًا انضمَّ إلى نادي النصر مسؤولًا عن الفئات السنية تحت الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي مطلع الموسم الجاري 2018-2019 قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي ”ب“ إذ أمضى هناك 5 مواسم.

وعجز النصر عن تحقيق الانتصارات في الجولتين الماضيتين؛ إذ تعادل مع الفيحاء بهدف لمثله، وخسر أمام الأهلي بهدفين دون رد، قبل أن يخسر مجدَّدًا أمام مولودية الجزائري بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويحتل الفريق حاليًّا المركز الثالث برصيد 19 نقطة متساويًا مع الأهلي نقطيًّا، لكن الأخضر يأتي بالمركز الثاني بفارق الأهداف.

في المقابل لا يختلف وضع الاتفاق كثيرًا عن النصر، إذ قدَّم الفريق أداءً لافتًا في أول 6 مباريات، إلا أنه تلقى خسارتين ثقيلتين في المرحلتين السابقتين أمام الفيصلي 5-1، وأمام الهلال 4-1 ليبقى في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 8:15 بتوقيت السعودية، الـ7:15 بوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة KSA Sports HD2، وتطبيق ”Dawri Plus 2 HD ”، ويعلق عليها الثنائي فهد العتيبي وجعفر الصليح.