هل يكون أفضل مدرب في الأرجنتين خليفة كارينيو في نادي النصر السعودي؟

هل يكون أفضل مدرب في الأرجنتين خليفة كارينيو في نادي النصر السعودي؟

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أن وكلاء لاعبين بدأوا في عرض سير ذاتية لمدربين كبار لخلافة المدرب كارينيو في قيادة ”العالمي“.

وبحسب تلك المصادر فإن هناك مدربين أحدهما أرجنتيني وآخر أوروبي لقيادة الفريق بدءًا من فترة التوقف القادمة.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين اسم المدرب الأرجنتيني فرانك كوديلكا أفضل مدرب في الأرجنتين موسم 2018، على إدارة النصر، ومن المقرر البدء في المفاوضات خلال الساعات القليلة القادمة.

المدرب قاد فريق تاليريس المغمور من مؤخرة الدرجة الثانية إلى وصافة الدرجة الأولى خلف فريق بوكاجونيورز في دوري المحترفين الأرجنتيني.

كما أشارت تقارير صحفية سعودية على أن رئيس النصر سعود آل سويلم، وعد جماهير فريقه الغاضبة من أداء النصر ضد المولودية الجزائري، بحضور المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الخميس بديلًا للأورغوياني دانيال كارينيو.

وتُوّج بيريرا اليوم بلقب الدوري الصيني قبل نهايته بجولة إثر فوزه على بكين رينيه 2/ 1.

وصبّت جماهير نادي النصر السعودي جام غضبها على اللاعبين والمدرب كارينو عقب الخسارة أمام مولودية الجزائر في كأس زايد للأندية الأبطال.

وأطلقت الجماهير صافرات الاستهجان على اللاعبين، فور خروجهم من الملعب بسبب الخسارة والأداء السيئ للنصر في المباراة.

كما أطلقت الجماهير عبارات الغضب على المدرب كارينو، بسبب النتائج السلبية للنصر، بالدوري في المباراتين السابقتين عقب تعادله أمام الفيحاء، وخسارته أمام النادي الأهلي، وأخيرًا أمام مولودية الجزائر.

وصعّب النصر مهمته في كأس زايد للأندية الأبطال عقب خسارته أمام ضيفه مولودية الجزائر بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وسيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.