مباراة النصر السعودي ومولودية الجزائر.. 4 أمور يخشاها كارينيو أمام رجال عمروش

مباراة النصر السعودي ومولودية الجزائر.. 4 أمور يخشاها كارينيو أمام رجال عمروش

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

يخوض فريق النصر السعودي مواجهة قوية ضد مولودية الجزائر مساء الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر، ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال على ملعب الأمير ”فيصل بن فهد“ بالملز.

وتعد المواجهة مشتعلة بين كتيبة المدرب الأوروجواياني دانييل كارينيو المدير الفني للنصر السعودي، والمدرب المغربي عادل عمروش الذي تولى مؤخرًا تدريب نادي مولودية الجزائر.

وتستعرض ”إرم نيوز“ بعض الأمور التي يخشاها النصر السعودي في مواجهة مولودية الجزائر.. فإلى السطور القادمة:

مطالب الفوز

أصبحت مطالب الفوز بشكل أكبر لدى نادي النصر لأكثر من سبب، أولها أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، وبالتالي الجميع ينتظر فوزًا مريحًا قبل الذهاب إلى الجزائر لتأمين التأهل.

ويبقى السبب الثاني أن النصر يبحث عن استعادة نغمة الفوز، بعد أن خسر الفريق أمام الأهلي ببطولة الدوري السعودي وهو ما يزيد الضغوط ضد الفريق.

إصابة جونز

يعاني النصر من إصابة حارس مرماه الأسترالي براد جونز، الذي تعرض لالتحام قوي في مباراة الأهلي بالدوري، وهو ما يعد ضربة قوية للعالمي، خاصة أنه أحد الحراس المتميزين هذا الموسم في الدوري السعودي.

ويملك جونز خبرات كبيرة نتيجة مسيرته الطويلة في إنجلترا مع ليفربول، وديربي كاونتي، وميدلسبره، بجانب فينورد الهولندي.

ويعتمد النصر على الحارس البديل وليد عبد الله، الذي لم يشارك سوى على فترات بسيطة في الموسم الحالي، كما أنه يعاني من بعض الأخطاء الفردية التي تهدد النصر.

الاندفاع البدني

يبدو هناك اندفاع بدني واضح في أداء مولودية الجزائر، وهو الأمر الذي يهدد النصر في ظل مشواره في الدوري السعودي المليء بالتحديات.

وتخشى جماهير النصر من الاندفاع البدني للمنافس وأدائه السريع، إذ من المعروف عن الكرة الجزائرية، الصبغة الالتحامية والخشونة.

وأكد عمرو أنور المدير الفني الأسبق لفريق الاتحاد السعودي لإرم نيوز، أن نادي النصر سيخوض بلا شك اختبارًا صعبًا نظرًا لأن مولودية الجزائر رغم تراجع نتائجه بالدوري، إلا أنه فريق قوي بدنيًا وسريع، ولديه مدرب جديد له طموح، ويسعى لتحقيق نتائج طيبة.

وأضاف: ”المباراة ستكون صعبة بالنسبة للنصر تحديدًا في الأمور الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق السعودي لديه إرهاق بسبب كثرة المباريات بالدوري“.

أزمة رأس الحربة

يعاني النصر من أزمة رأس الحربة، ويعود إلى المشهد المهاجم محمد السهلاوي الذي يسعى لاستعادة بريقه خاصة مع تألق حمد الله الفترة الأخيرة مع النصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com