الكشف عن مدة غياب الحارس برادلي جونز بعد إصابته القوية في مباراة النصر والأهلي
الكشف عن مدة غياب الحارس برادلي جونز بعد إصابته القوية في مباراة النصر والأهليالكشف عن مدة غياب الحارس برادلي جونز بعد إصابته القوية في مباراة النصر والأهلي

الكشف عن مدة غياب الحارس برادلي جونز بعد إصابته القوية في مباراة النصر والأهلي

كشفت الفحوصات الطبية الأولية لحارس نادي النصر، الأسترالي برادلي جونز، عن تعرّضه لإصابة مباشرة في الرأس من الجهة الجانبية خلال مباراة فريقه ضد الأهلي، مساء السبت؛ ما أدى إلى حدوث ارتجاج متوسط الشدَّة في الدماغ.

وتم نقل الحارس الأسترالي مباشرة للمستشفى لعمل الفحص اللازم والأشعة من قبل أطباء جراحة المخ والأعصاب، والتي أظهرت حاجة اللاعب لراحة مدة أسبوع وغياب عن الملاعب ما يقارب 6 أسابيع، بحسب المعايير العالمية لإصابات الرأس.

وتعرَّض الحارس الأسترالي لضربة قوية في الرأس عندما اصطدمت ركبة زميله برونو برأسه، محاولاً التصدي لهجمة دغانيني، مهاجم أهلي جدة.

وكان النصر خسر مباراته أمام الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما السبت في إطار الجولة الـ 8 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إلى ذلك، أبدى سعود السويلم، رئيس نادي النصر السعودي، بالغ آسفه للنتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

وقال السويلم مغرّدًا: "‏هاردلك لكل محبي العالمي، خسارة النصر كانت مخيبة للغاية لجماهير الشمس الوفية، والمستوى الفني لم يكن مرضيًا تمامًا، وسنعالجه بشكل عاجل، أشكر كل فرد حضر وساند الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com