ابتهاجًا بتأهل منتخب الشباب للمونديال.. اتحاد الكرة السعودي يعفو عن جميع الموقوفين (صورة)
ابتهاجًا بتأهل منتخب الشباب للمونديال.. اتحاد الكرة السعودي يعفو عن جميع الموقوفين (صورة)ابتهاجًا بتأهل منتخب الشباب للمونديال.. اتحاد الكرة السعودي يعفو عن جميع الموقوفين (صورة)

ابتهاجًا بتأهل منتخب الشباب للمونديال.. اتحاد الكرة السعودي يعفو عن جميع الموقوفين (صورة)

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم العفو عن كل من صدرت بحقه عقوبة انضباطية، سواء مالية أو رياضية؛ ابتهاجًا بتأهل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا إلى مونديال بولندا.

وأصدر الاتحاد بيانًا قال فيه: إن هذا القرار استجابة لتغريدة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ويشمل العفو كافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وفنيين وغيرهم، وليستأنفوا عملهم الرياضي، وحثهم الاتحاد على فتح صفحة جديدة، واستهدف القرار كل من صدرت بحقه عقوبة نهائية من لجنة الانضباط والأخلاق أو الهيئة العامة للرياضة.

واستثنى القرار من صدرت بحقهم عقوبة بعد الإدانة بجرائم تتعلق بالفساد والرشوة والتزوير، أو التلاعب بنتائج المباريات، أو تعاطي المنشطات.

كما قرر الاتحاد السعودي إعفاء اللاعبين والمسؤولين في كافة الفئات والدرجات من قضاء عقوبة الإيقاف التلقائي، ويحق لهم المشاركة في أول مباراة رسمية.

وسيكون أبرز المستفيدين من قرار العفو حسن معاذ لاعب نادي الاتحاد، الذي صدرت بحقه عقوبة الإيقاف لسنتين بعد اعتدائه على حسين عبدالغني لاعب فريق أحد، بعد نهاية مباراتهما في دوري المحترفين.

وسيتم رفع الإيقاف عن سعود السويلم رئيس نادي النصر، بعد إساءته للحكام عبر تغريدة في "تويتر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com