حسن الراهب يغادر نادي النصر السعودي إلى الشباب (صورة)
حسن الراهب يغادر نادي النصر السعودي إلى الشباب (صورة)حسن الراهب يغادر نادي النصر السعودي إلى الشباب (صورة)

حسن الراهب يغادر نادي النصر السعودي إلى الشباب (صورة)

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي فسخ تعاقدها مع اللاعب حسن الراهب بصورة ودية حيث سينتقل اللاعب إلى نادي الشباب.

وقال حسن الراهب في عدة تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الإثنين،"جمهور النصر العزيز لكل بدايه نهاية.. قضيت معكم أجمل اللحظات وكان لي الشرف بأن أكون ضمن من عادوا بالنصر الى منصه الدوري.. كنتم الداعم الأول.. لن أنسى محبتكم.. دائمًا وأبدًا ستبقون في قلبي".

و أضاف "إلى إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي تشرفت بالعمل معك ومع كل فرد في إدارتك. في الأوقات الصعبة كنت أول من يقف معنا كنت القوه التي تدفعنا للأمام دائمًا بثقتك بِنَا. شكرًا لا توفيك حقك.. ولا تعبر عما وجدت من حفاوة ومحبة وثقة.. ستظل فترتك من أجمل مراحلي في كرة القدم".

و تابع:"إلى الأستاذ خالد البلطان ثقتك بي محل تقدير مني.. أتمنى أن أوفق في تقديم الجهد والعطاء الذي يوازي هذه الثقة وأن أكون عند حسن ظن الشبابيين جميعًا".

و ختتم حسن الراهب تغريداته قائلًا: "إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ وقفتك مع جميع الرياضيين بكل الألعاب مشهود لها ودعمك لابنائك اللاعبين دائمًا يحفزنا لتقديم الأفضل شكرًا لك".

من جهته قال نادي الشباب :"الشباب يعلن التعاقد مع المهاجم حسن الراهب كلاعبٍ هاوٍ في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، على أن يوقع اللاعب عقدًا احترافيًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com